القائمة إغلاق

شاهد بالفيديو: نجلاء بدر بعمر 10 سنوات تغني مع سمير غانم

09/22/2020 – 09:00

كشفت النجمة المصرية نجلاء بدر عن مقطع فيديو نادر من طفولتها وهي تغني برفقة الفنان سمير غانم، وسألها عدد كبير من متابعيها عن اسم المسلسل، وردت بتأكيد أن المقطع من فوازير رمضان الشهيرة الذي قدمها غانم بشخصية فطوطة الشهيرة.

نجلاء بدر
هل يوجد تشابه بين نجلاء بدر ودنيا سمير غانم؟

المقطع كان متداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للسؤال عن اسم الفتاة الصغيرة، وقامت نجلاء بدر بإعادة نشره عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، وردت على سؤال تعرفوا القمر الصغيرة دي مين، بقولها دي أنا، ووجهت الشكر لكل من أرسل لها الفيديو، مؤكدة أنها شعرت بسعادة كبيرة بمجرد مشاهدته.

يذكر أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان يعيد نشر المقطع منسوبا للفنانة دنيا سمير غانم، ولم يتوقع أحد أنه لنجلاء بدر، خاصة وإنها لم تتحدث سابقا عن تجربتها الفنية في الطفولة، والمعروف عنها أنها وجدت الطريق لعالم الفن بعد سنوات من احترافها العمل الإعلامي.

 

نجلاء بدر مصدومة من صورتها في المرحلة الجامعية

 

 وسبق أن شاركت الفنانة نجلاء بدر متابعيها على حسابها بموقع إنستقرام، صدمتها من صورتها أثناء المرحلة الجامعية، معبرة عن دهشتها من مظهرها في الصورة التي وصلتها مؤخرا عبر زميلة دراسة، وأظهرت تحولا كبيرا في شكلها، حيث بدت في الصورة بملامح مختلفة تماما عن صورها الحديثة.

نجلاء بدر
نجلاء بدر في المرحلة الجامعية

نجلاء تلقت الصورة من زميلة دراستها في كلية الإعلام وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: تخيلوا دى أنا كنت في تانيه جامعة كليه الإعلام جامعة القاهرة بعتتلي الصورة دي صاحبتي و دفعتي اللي عشنا سوى على الحلوه بجد ( نضال البكري).

 

نجمات الفن سارعن بوصف نجلاء بدر ب “القمر” في كل مراحل عمرها رددن جميعا التعبير نفسه ومن بينهن التونسية درة زروق، والمصرية منى ممدوح، والنجمة بشرى التي رصدت تشابها بين شكل نجلاء بدر في الصورة وبين ملامح الفنانة الراحلة هالة فؤاد والدة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 
Youtube