القائمة إغلاق

شاهد بالفيديو زينة تتذكر “أيام البراءة” وهي في “تانية ثانوي”: قبل ما الدنيا تشرسني

10/04/2020 – 09:15

نشرت الفنانة زينة مقطع فيديو نادر لها وهي في الصف الثاني الثانوي، وتقدم بطولة مسرحية “جزيرة القرع” بمشاركة خطيبها السابق الفنان تامر عبد المنعم، ومن إخراج رامي إمام، وكانت تحمل وقتها اسما فنيا مختلفا وهو “وسام رضا”، وأكدت أن الفنان عادل إمام كان يشاهد العرض يوميا ويدعمهم، ووضعت تعليقا مثيرا على اطلالتها البريئة.

زينة
زينة وضعت تعليقا مثيرا على مظهرها البريء

وظهرت زينة في فيديو نادر لها من خلال لقاء تليفزيوني بعد عرض مسرحيتها “جزيرة القرع” على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، وعلقت على الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: كنت بطلة مسرحية جزيرة القرع وانا في تانية ثانوي ودوول اصحابي كنا صغيرين بس كانت احلامنا كبيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وتابعت: كانت اخراج رامي إمام وبطولة تامر عبد المنعم وخالد سرحان وامينة وانا وشيماء شعلان، وكان استاذ عادل امام كل يوم يجيي العرض كان انجح العروض اللي انعملت على مسرح الهناجر بدار الاوبرا كانت ايام حلوه اوي.

 

ووضعت تعليقا مثيرا على اطلالتها البريئة وقتها قائلة: قبل ما الدنيا تشرسني.

زينة
زينة قدمت في بدايتها الفنية عدة أعمال باسمها الحقيقي وسام رضا

يذكر أن زينة شاركت في عدة أعمال فنية باسمها الحقيقي “وسام رضا” ولكنها اختارت لاحقا تغيير الاسم لأسباب عائلية، حيث صادف مشوارها الفني معارضة كبيرة من اسرتها، واختارت لها المخرجة إيناس الدغيدي اسمها الفني الحالي “زينة” أثناء التحضير لبطولة فيلم “مذكرات مراهقة” واحتفظت زينة بالاسم ولكنها لم تقم بتصوير الفيلم وحلت بدلا منها النجمة التونسية هند صبري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 
related article tag: 
Youtube