القائمة إغلاق

شاهد بالفيديو: أنغام تكشف عن مفاجأة جديدة مع تركي آل الشيخ

09/27/2020 – 08:30

كشفت المطربة أنغام عن تعاونها الثاني مع المستشار تركي ال الشيخ في البومها الجديد المقرر طرحه خلال أيام باللهجة الخليجية بعنوان “مزح”.

أنغام
Caption

وقالت أنغام في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: أتعاون مع المستشار تركي ال الشيخ في اغنية جديدة بعنوان “لايقين” ويعد ذلك التعاون الثاني بيننا.

واضافت أنغام قائلة: اشعر بان الاغنية جديدة ومختلفة عن الأغاني التي قدمتها من قبل واتصور انها جديده علي المستشار تركي ال الشيخ ايضا ومختلفة عنى واتوقع نجاحها عند طرحها.

 

وسبق أن أعلنت أنغام، عن البومها الجديد “مزح”، بنفس يوم إعلان النجمة السورية اصالة عن موعد طرح ألبومها الخليجي “لا تستسلم”، وبعد 24 ساعة من إعلان المطربة أحلام تفاصيل ألبومها المنتظر “باللهجة الخليجية”.

أنغام
أنغام انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد باللهجة الخليجية

أنغام نشرت صورة لها من داخل الاستديو عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: الماستر جاهز البومي الخليجي الجديد مزح، وجاء التعليق الأول من نجمة ذا فويس نداء شرارة قائلة: يا عيني كلنا شوق يا ست الكل.

 

وتأكد طرح ألبوم أنغام “مزح” بعد أسبوعين فقط من طرح ألبوم النجمة أصالة “لا تستسلم”، ويحظى فيه الملحن سهم بنصيب الأسد من الألحان علما أنه المشرف على تنفيذ ألبوم النجمة اصالة، أما الشعراء، فتتعاون مع تركي آل الشيخ وبدر بن عبدالمحسن، وعبدالرحمن بن مساعد، إضافة إلى سعود بن عبدالله، وواحد، والجادل، وقوس وتتعاون مع الموزعين الموسيقيين خالد عز، ووليد فايد، وعصام الشرايطي، ورأفت، وبشار سلطان.

 

وتقدم أنغام في الألبوم أغنيات “غريب”، “آخر لقاء”، “بعض الخطأ”، “لا تستغرب”، “أدور”، “ابطي علي”، “تسلم يدينه”، “طاولة”، “ألف آسف”، “هنا وهناك”، “ثلاثة حروف”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 
related article tag: 
Youtube