القائمة إغلاق

شاهد بالصور: نساء تونس لم يشاركن درة فرحة زفافها بسبب “الضرة”

11/02/2020 – 23:30

تسبب انتشار أنباء حول احتفاظ المهندس هاني سعد بزوجته الأولى وأم أولاده في عصمته، في توجيه عدة انتقادات للنجمة درة من التونسيات اللواتي يفخرن بأن بلدهن يحظر تعدد الزوجات، ويفرض عقوبات صارمة على كل امرأة تقبل أن تكون “ضرة”، ووجهت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي عتابا قاسيا للنجمة درة أثناء حفل زفافها.

هاني سعد
الغموض يهيمن على علاقة هاني سعد بأم أولاده وزوجته الأولى

فاطمة نشرت صورة لدرة من مراسم عقد قرانها على هاني سعد، وعلقت عليها برسالة عتاب مطولة قالت فيها: يا من هواها اذلها وأذلني، الى السيدة درة زروقسيدتي الجميلة والأنيقة و”المثقفة” يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية.

درة
درة أعلنت أكثر من مرة فخرها بمكتسبات المرأة التونسية وأهمها منع تعدد الزوجات

وأضافت: كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين ان تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي.

 

وتابعت قائلة: أنت سيدتي شخصية عامة يتابعك المراهقين والشباب والعامة ويقتدون بك ولهذا كلماتي ستكون قاسية معك.

درة
درة تلقت الانتقادات اثناء حفل زفافها على هاني سعد

وواصلت العتاب بقولها: أنت جعلت المرأة التونسية اليوم ذليلة… كيف ترضين ان تذلي المرأة التونسية البورقيبية وما الفرق بينك وبين الجواري؟ سيدتي أنت كنت معشوقة الحراير تمثلين المرأة التي لا تحتاج لرجل لتصنع مستقبلها وتعتمد على نفسها ولها شخصية قوية ولكنك اليوم ضربت كل هذا عرض الحائط وأثبت أنك عكس ذلك.

 

يا من هواها اذلها وأذلني الى السيدة درة زروق سيدتي الجميلة والأنيقة و”المثقفة”يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك…

تم النشر بواسطة ‏‎Fatma Mseddi‎‏ في الاثنين، ٢ نوفمبر ٢٠٢٠

واختتمت رسالتها الغاضبة قائلة: فلا شكرا لك سيدتي على إذلال المرأة التونسية و مساهمتك في دعم الرجعية..

 

يذكر ان الشائع انفصال المهندس هاني سعد عن زوجته وأم أولاده السيدة منة، ولكن روج البعض اليوم ومع بدء مراسم عقد قران درة، أن الزواج لا يزال مستمرا، وان الزوجة لا تعلم بارتباط زوجها بالنجمة درة، وأكد مروجي هذه المعلومة أن إخفاء درة وهاني سعد لعلاقتهما طوال الشهور الماضية لم يكن بدافع الحفاظ على الخصوصية كما أعلنا، وإنما حتى لا تعلم زوجته الأولى بوجود علاقة عاطفية في حياة زوجها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube