القائمة إغلاق

شاهد إلهام شاهين: تعرضت للخيانة الزوجية من “زميلة” وأعاني من الاكتئاب

03/20/2021 – 09:00

بجرأة تحسد عليها كشفت الفنانة إلهام شاهين التفاصيل الكاملة لأسرار حياتها الخاصة والفنية، في الجزء الثاني من مشاركتها ببرنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشفت بالأسماء عن زيجاتها السابقة وأسباب طلاقها، ولماذا ظلت ربع قرن بدون زواج، كما تحدثت عن صراعاتها مع نجوم ونجمات الوسط الفني، وكيف تتغلب على الضغوط النفسية.

الهام شاهين
الهام شاهين من برنامج السيرة

 

إلهام شاهين أكدت في الحلقة المذاعة مساء أمس إنها تزوجت من رجل الأعمال عادل حسنى، وكان فرق السن كبير بينهما يقرب من 25 عاما، مؤكدة أنها قررت الانفصال عنه بسبب إنتاجه فلمين للفنانة سهير رمزي.

 

 

وتابعت: تزوجت من عادل حسنى وكان فرق السن بيننا ما يقرب من 25 عاما وتزوجته وكان لديه شركة سياحة، وبعد عامين من الزواج أبلغني البعض أن عادل يخوض تجربة إنتاج مع سهير رمزي وسألته حينها فأنكر وقبل نزول الفيلم اعترف لي أن الفيلم من إنتاجه، وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وأن هذه المرة الأخيرة الذي يقوم فيها بذلك”.

 

أضافت إلهام شاهين: بعد فترة وجدت الكثير يخبرني أن عادل خاض تجربة الإنتاج مرة أخرى مع سهير رمزي أيضا، سألته وأنكر وكنت حينها أصور مشاهد باستديو مصر وجاء صحفي لعمل حوار وبالصدفة قال إنه عمل للتو حوارا مع عادل في استديو النحاس فذهبت على الفور هناك لأجده في حجرة سهير رمزي وقال لي “أيوة أنا كداب وشوفى إنتى عايزة إيه”.

 

 

وواصلت حديثها قائلة: حينها طلبت الطلاق، والذي ضايقني في الأمر أنه كان دائما يريدني أن أبعد عن الفن وهو من دخل الفن وقلت له حينها لو عايزة أتجوز راجل من الفن كنت اتجوزت بس أنا كنت عايزة أتجوز من خارج الفن”.

 

وكشفت إلهام شاهين لأول مرة عن تفاصيل زيجتها الثانية قائلة: زواجي الثاني من عزت قدورة لم أعلن عنه وهو من طلب ذلك بسبب ظروف عائلية، حيث كان ينتظر زواج ابنته واحترمت رغبته لأنه لم يحب الإعلام والصحافة وبعد مرور عام طلبت منه أن نعلن ورفض فطلقت نفسي منه لأن العصمة كانت في يدي، وهو شعر بإهانة في رجولته وكان يريد أن يردني كي يطلقني هو ولكنى رفضت.

 

 

أضافت: حادثة إلقاء ماء نار علىّ أقسم أنه لم يقم بذلك ولا يستتبع أن يبوح عن الفاعل، وبالمناسبة عزت هو أكثر رجل أحبني ولكنى لم أحبه بنفس القدر وأحببت عادل حسنى أكثر.

 

وحسمت إلهام شاهين مصير صراعاتها داخل الوسط الفني بقولها إنها أنهت جميع خلافاتها مع زملائها في الوسط الفني، خاصة بعدما مرت بالكثير من الصراعات والمشكلات خلال حياتها سواء الشخصية أو الفنية.

 

وأضافت إلهام شاهين أنها تصالحت مع فيفي عبده، حتى أصبحت من أكثر الأشخاص المقربين لها، بجانب انتهاء خلافها مع الفنانة نادية الجندي، عندما جاءت لتعزيها في والدتها.

 

وكشفت أنها كثيرا ما تمر بفترات اكتئاب، وحينها تلجأ للعزلة وتختفي تماما، قائلة: بمر بفترات اكتئاب ووقتها اختفي تماما، وبقدر اعالج نفسي من خلال أخذ الكثير من المنومات حتى لا أفكر”.

 

وتابعت: لم يتعبني أحد في حياتي، وأنا من أتعبت نفسي، وأنا لدى كبرياء وقوة وعناد، ولا يوجد شيء فُرض علىّ في حياتي، وأهم الشخصيات التي أثرت في حياتي أمي، فلا توجد أم مثلها في الحياة، وهالة صدقي ويسرا وليلى علوي وصابرين ودلال عبد العزيز أعز صديقاتي، وأحب أن أسمي سيرتي (المصداقية).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube