القائمة إغلاق

شاهد إلهام شاهين: أنا نصف أنثى ولا أحتاج للرجال

03/18/2021 – 09:00

شوقت الإعلامية وفاء الكيلاني، جمهورها لحلقتها المثيرة من برنامجها السيرة” مع الفنانة إلهام شاهين، واقتبست مقاطع جريئة جدا لتصريحات إلهام، أبرزها إنها نصف أنثى ونصف رجل، ولا تحتاج لزوج في حياتها.

إلهام شاهين
إلهام شاهين من كواليس برنامج السيرة

 

وفاء نشرت المقطع التشويقي عبر حسابها بموقع إنستقرام تمهيدا لعرض المقابلة على حلقتين اليوم الخميس وغدا الجمعة، وظهرت إلهام في الفيديو وهي تتحدث عن نفسها، وقوة شخصيتها، فقالت: أنا إلهام نصفي أنثى ونصفي رجل ولست في احتياج للرجل.

 

 

واعترفت أنها لا يوجد شخص كان مصدر الشقاء في حياتها، وإنها هي التي أتعبت نفسها.

 

وقالت شاهين عن سبب اختيارها أزواج أكبر منها سنًا بعشرين عامًا: أنا بحب كدا، وأنا طول عمري عندي وجع.

 

يذكر أن إلهام شاهين نفت مؤخرا اعتذارها عن عدم تقديم بطولة فيلم “أهل العيب”، ولكنها بنفس الوقت نفت علمها بموعد تصوير الفيلم الذي سيجمعها بالنجمة منة شلبي، مؤكدة أن تأجيل تصوير الفيلم لم يكن لأسباب رقابية كما روج البعض، وإنما لتخوف الشركة المنتجة من صعوبة عرضه في قاعات السينما وسط الظروف الاستثنائية لانتشار فيروس كورونا، وأكدت أن مشاركتها ببطولة حكاية “حتة مني” تستهدف الانتصار للمرأة.

 

أكدت إلهام إنها لا زالت متعاقدة رسميا على بطولة الفيلم، وكذلك منة شلبي لا زالت متمسكة بتصوير الفيلم ومعهن المخرجة كاملة أوب ذكري، ولكنها لا تعرف مصير بقية التعاقدات، وقالت إن عدم استقرار الأوضاع في السينما المصرية، كان سيعطل طرح الفيلم حتى وإن تم تصويره، ولذلك قررت الشركة المنتجة تأجيل التصوير لحين استقرار الأمور، موضحة أن الفيلم الذي سيطرح في دور العرض حاليا سيظلم ولن يحقق النتيجة المرجوة منه لأن غالبية الجمهور يمتنع عن الذهاب للسينما في الفترة الحالية.

 

أشارت إلهام إلى اعتذارها عن عدم المشاركة في موسم دراما رمضان 2021، بسبب ظروف التصوير التي تحتم على فريق المسلسل البقاء في دولة لبنان لمدة شهرين كاملين هي مدة تصوير العمل بالكامل، وهذا الوضع لا يناسبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: