القائمة إغلاق

شاهد أنغام: فخورة إني أول فنانة تقف على مسرح خورفكان

01/04/2021 – 09:15

أعربت الفنانة أنغام، عن فخرها كونها أول فنانة تقوم بإحياء حفلًا غنائيًا في الشارقة بمسرح مدرج خورفكان، وقالت إنها احتفلت مع الجمهور بليلة رأس السنة، بصحبة المايسترو هاني فرحات، وقدمت على المسرح للمرة الأولى بعض أغنيات ألبومها باللهجة الخليجية “مزح”.

أنغام
أنغام قدمت أغنيات ألبومها الخليجي مزح لأول مرة على المسرح

أضافت أنغام خلال لقائها مع برنامج “the insider“: فوجئت بأنه مش مسرح عادي ودة عظيم مسرح جميل ومليان طاقة كبيرة ويديك شعور بالفخر والعظمة، لأنه معمول على أعلى مستوى فني وتحس إنك في مكان تاريخي له قيمة كبيرة، أنا سعيدة وفخورة، إني أول فنانة تقف على المسرح دة.

 

وسبق أن نشرت أنغام مقطع فيديو من بروفات حفلها على المسرح الشهير وعلقت عليه عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: فخر وسعاده كبيره ان افتتح معكم صرح ثقافي فني يشرف الفن والفنانين في الوطن العربي مدرج خورفكان وأحتفل معكم بالعام الجديد جعله الله عام صحه وبركه وسعاده لنا جميعًا.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم بها أنغام بعض من أغاني ألبومها الجديد “مزح”، وتضمنت باقة أنغام الغنائية أغنيات مزح، غريب، ألف أسف، لاتستغرب، لايقين، أدور، اسمك حبيبى، أنانى، لا تهجي، قلب معى، أكتب لك تعهد، عمرى معاك، ياريتك فاهمني، حالة خاصة جدًا، حته ناقصة، ولادبلت، مطمنة، هدنة، بتوصفنى بتكسفنى، بعتلى نظرة، بقول نسياك، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، سيدى وصالك، أتمنى له الخير، بين البينين”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: