القائمة إغلاق

شاهد.. «أنا مشتاق» جديد أصيل أبو بكر

05/25/2021 – 00:30

طرح الفنان أصيل أبو بكر أغنية جديدة بعنوان «أنا مشتاق»، وذلك على تطبيق “ديزر” وموقع “يوتيوب”، وهي من كلمات عمر الكندري وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع روتانا.

وتقول بعض كلمات الأغنية:

أنا مشتاق وكثر ما في الخفوق أشواق
تعب قلبي هجر وفراق
ترا هالبعد ما ينطاق
وكل الكون فيني ضاق
ولا أشكي السهر وأنوح
أنا المجروح بس أكتم يا ليت أعرف
في قلبك كم يكفي لي مساحاتي
تراك إنت في قلبي أول وآخر طموحاتي

يذكر أن الفنان أصيل أبو بكر هو ابن الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه، وأصدر أول ألبوماته عام 1992 بعنوان (دخلت بحرك)، وحقق نجاحاً وعلى وجه الخصوص أغنية (شمس بيني وبينك)، واستمر في إصدار ألبوماته حتى الوقت الحالي.

أصدر أبو بكر ألبومه الأخير باسم (نصي الثاني) وحقق نجاحاً في مبيعاته، وبدايته الفنية كانت من خلال مشاركته في دويتو مع والده الراحل الفنان أبو بكر سالم بأغنية (ريحة أهلي)، وأغنية وطنية بعنوان (يا بلادي واصلي).

 


أصيل أبو بكر يطرح «أنا مشتاق»

كذلك تعاون مع عدد من الفنانين في مجال التلحين، ومنهم عبدالمجيد عبدالله في أغنية (أحبك ليه أنا مدري)، والتي كانت من ألحان أصيل أبو بكر، وكذلك أغنية (يا سيدهم وينك)، وقام أيضاً بتلحين عدد من الأعمال الفنية لعبدالكريم عبدالقادر وعبدالله الرويشد وحسين الجسمي وديانا حداد ورجاء بلمليح. له عدة ألبومات، منها: ألبوم (دخلت بحرك)، وألبوم (واحد من الناس)، وألبوم (أعتذر لك كيف)، وألبوم (هاوي نغم)، وألبوم (تاج راسي)، وألبوم (هاوي نغم)، وألبوم (ما ينلام)، وألبوم (نصي الثاني)، وألبوم (حلو صوتك).

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Moetaz Elshafey Kirat
id: 
1621881359432208200
article_city: