القائمة إغلاق

شاب يطلب يد حبيبته تحت الماء

11/07/2020 – 03:45

في واقعة مثيرة للدهشة ، قرر شاب أمريكي الخروج عن المألوف أثناء طلب يد حبيبته، حيث فاجأها بطلب الزواج بها ، تحت الماء، وتحديدًا داخل كهف وسط البحر الكاريبي أثناء قضائهما عطلة بمنطقة سياحية ذات طبيعة ساحرة في دولة “جامايكا”.
وشوهد “كودي وركمان، 33 عاما” ، وهو من ولاية “ميشيجان” الأمريكية، في لقطات مصورة حيث كان يمارس السباحة برفقة حبيبته “كيلي كاستيل”، قبل أن يفاجأها بـ خاتم زواج بعد أن غاصا معًا تحت سطح المياه.
ولم تكن “كاستيل” ذات الـ34 عامًا تصدق نفسها، وسارعت بالعودة إلى سطح المياه، حيث سألته عما إذا كان جادًا في عرضه، وهو ما أكده لها، ووافقت على الزواج منه على الفور، وألبسها الخاتم، تحي الماء ، في حين كان صديق لهما يقوم بتصوير عرض الزواج الرومانسي لحظة بلحظة.

تابعي المزيد: عروسان يحتفلان بزفافهما وسط الشارع بسبب كورونا

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن “وركمان” كان قد قام بشراء خاتم الزواج قبل 3 أشهر من عرضه الزواج على حبيبته، حيث كان ينتظر اللحظة المثالية كي يطلب يدها.
وأكدت “كاستيل” أنه لم يكن لديها فكرة عما يخطط له “وركمان”، مشيرة إلى أنها فور أن ألقت نظرة على الخاتم الذي كان يحمله تحت الماء اعتقدت أن الأمر مجرد مزحة، خاصة وأنه كان قد أخبرها في البداية بأنه يرغب في التقاط صور تحت الماء برفقتها فحسب؛ ولفتت الى أن عرض حبيبها الزواج عليها تحت الماء كان أفضل مفاجأ’ حدثت لها هذا العام.
ويخطط الخطيبان لإقامة حفل زفافهما في شهر مايو المقبل، لكن جائحة كورونا تجعل من الصعب بالنسبة إليهما القيام بأي ترتيبات متعلقة بحفل الزفاف في الوقت الراهن.

Faika Mazraani
id: 
1604786094239262900
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube