القائمة إغلاق

سمير غانم يكشف زواجه من صومالية ورأيه في زوجي ابنتيه ويشكر دلال عبد العزيز

12/14/2020 – 05:45

واصل النجم سمير غانم البوح بتفاصيل وذكريات حياته ورأيه في زوجي ابنتيه حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، كما كشف عن تفاصيل زواجه من صومالية ثم إحدى صديقاته ثم كيفية ارتباطه بدلال عبد العزيز زوجته الحالية، كما كشف عمّا يميز كلتا ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

 

تزوجت من صومالية واستمر شهرين

كشف الفنان سمير غانم عن كواليس وتفاصيل زواجه الأول من امرأة صومالية، قائلاً: «زوجتي الأولى فتاة صومالية تعرفت عليها خلال حفلة، وتزوجنا لمدة شهرين ثلاثة فقط، وبعد ذلك حدث الانفصال. كانت ست جميلة وبنت حلال».

 

زواجي الثاني من صديقة ولم يدم سوى أسبوع

وتابع سمير غانم في الكشف عن تفاصيل زواجه الثاني قائلاً: «أما زوجتي الثانية كانت زواجي منها بطريقة كوميدية. فقد كنت سهراناً مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي وكانت سيدة عظيمة، وكان مدة زواجنا أسبوع فقط، لكنّنا كنا متفقين أن من الصعب أن نكمل هذا الزواج»، واستطرد: «أما الزوجة الثالثة والأخيرة كانت دلال، ودلال عبد العزيز أسطورة والأمر الذي نجح زواجنا أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجتها».

وصيتي لحسن الرداد أن يحسن معاملة إيمي ورامي لم ألحق أن أوصيه

كما كشف غانم عن وصاياه للإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن رداد، قبل زواجهما من ابنتيه دنيا وإيمي، قائلاً: «أنا مكنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين وطبعاً قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبد العزيز هي التي تدير أمور الجوازتين لأنّها لديها حِكمة أكبر وخبرة».

وتابع: «مخدناش وقت في الردّ على رامي رضوان، لكن خدنا وقت في الردّ على حسن الرداد لأنّ إيمي كانت مُتَردِّدة، وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة».

وأضاف سمير غانم: وتابع: «وصيت حسن في فرح إيمي، وقولتله كلمة في ودنه، مش هوصيك عليها، فقالي دي في عينيا، ورامي كان لذيذ في إن دنيا عملت فرح فني، وحضروا أغنية هما الاتنين مع أصدقائهم، وملحقتش أوصيه لأني اتخلمت، كنت لابس بدلة وأنا مش بحب ألبسها، كانوا فاكريني العريس».

 

رأيه في حسن الرداد ورامي رضوان

وأضاف «غانم» خلال لقاء ببرنامج «السيرة»، المذاع على شاشة قناة «dmc»، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني: «حسن إنسان حقيقي يتحط على الجرح يطيب، ومش بلحق أقعد معاه كتير لأنه مشغول شوية، وغير شغله مامته تعبانة شوية، ورامي برنس، ومفيش فيه ولا عيب، وعنده أب وأم يجننوا يتحطوا على الجرح يطيب».

وواصل: «إيمي ودنيا عاقلة جدا وحنينة جدا، ولما اتجوزت دلال محدش وصاني، ولا هي بردو حد وصاها، بس قولتلها خليكي حنينة عليا، وما شاء الله شالت الشيلة».

شعبان عبد الرحيم الشخصية لا تتكرر إلا كل 50 سنة

قال الفنان سمير غانم إنه يحب ذكر اسم جورج سيدهم والضيف أحمد وغسان مطر وطلعت زكريا، «الناس دي أسعدوني، وفيه شخصية كمان كانت بتسعدني، وأنا بقعد معاها، شعبان عبد الرحيم، الشخصية دي مش هتتكرر إلا كل 50 سنة».

 

غضبت من وصفي بـ«البهلوان»

وأكد سمير غانم أنّه راضٍ عما قدمه بنسبة 95 في المائة، وأنه لم يظلم أحداً قط ولكنّه ظُلِمَ فيتذكر موقفاً لأحد النقاد الذي كتب عنه كلاماً سيئا وبدأ كلامه بـ«سمير غانم البهلوان» وحينها غضب بشدة وذهب لموسى صبري الذي فَهِم سبب غضبه وقال له: «اكتب ردك عن الكلام وسأنشره».

أُهدِي سيرتي لزوجتي دلال عبد العزيز

وأهدى الفنان سمير غانم زوجته دلال عبد العزيز كتابه الجديد «السيرة» قائلاً: «أحب أن أهدي سيرتي لزوجتي دلال وأقول لها شكراً يا دُولِّي وسأعوضك عن كل هذا التعب، وأفضل تكريم حصلت عليه كان من مهرجان القاهرة السينمائي وقدموني ابنتي دنيا وإيمي على المسرح، وأحب أن تكون سيرتي بعنوان (سيرة السعادة)».

 

راضٍ عن «خِلفة» البنات

ووجهت وفاء الكيلاني سؤالاً لسمير غانم عن تمنيه إنجاب الذكور فرد قائلاً: «بالفعل أنا راضٍ وأقول الحمد لله، ومن بعد ما رأيت أولاد أصحابي قلت الحمد لله ومش عايز صبيان.. خلفة البنات أسهل وأحلى ويبقين في حنان عليّ».

ذهبت لوزير الداخلية لمنعه مسرحية «مطلوب ليمونه»

قال الفنان سمير غانم، إن أول عقبة في حياته الفنية كانت في أوّل مشواره حيث كان يجهز لمسرحية «مطلوب ليمونه» مع الثلاثي وكانت من تأليف أحمد سعيد و«قبل عرض المسرحية بيوم تفاجأنا بأن إعلاناتها تم رفعها من الشوارع وقرروا منع عرضها وعندما سألنا عن السبب قالوا إن اسمها هو السبب وهو يعنى أن “الشعب قرفان” وذهبنا حينها لوزير الداخلية ويعتبر ذلك أول مطب في حياتنا».

عادل إمام «عِشرة عمر» وحمدي الميرغني كوميديان رائع ويشبهني

وعن رأيه في الفنان حمدي الميرغني قال الفنان سمير غانم: «أشعر بأن من يشبهني في الجيل الحالي هو حمدي الميرغني وأُحِب كوميديا علي ربيع وأوس أنس، وكوميديا أحمد حلمي مدروسة. أما مكى له استايل مختلف، وأشرف عبد الباقي له الفضل في خروج جيل كوميدي كبير. أمّا عادل إمام فهو عِشرة عمر وبيضحكني جداً ومحمد صبحي ممثل تقيل وقوي فهو ممثل الأدوار الصعبة».

السينما الآن تشبه الأفلام الأجنبي

وتابع الفنان سمير غانم: «لم أقدم أفلام سينما كثيرة والسينما الآن تشبه الأفلام الأجنبي، أمّا الدراما فمن حوالي أربع سنوات كنا سنقدم مسلسل ميزو 2 وكان هناك جلسة عمل مع المؤلف الراحل لينين الرملي والمنتج ولكنهم لم يتفقوا فلم يكتمل المشروع».
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

القاهرة – علاء شلقامي
id: 
1607903581611223400
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube