القائمة إغلاق

سميرة سعيد تخالف عاداتها وتحتفل بعيد ميلادها ال 63 لهذا السبب

01/11/2021 – 09:30

كشفت الفنانة سميرة سعيد سعادتها عن عدم احتفالها بيوم عيد ميلادها طوال السنوات الماضية، ولكنها قررت الاحتفال هذا العام بعدما لمست مشاعر الحب من جمهورها، ووجهت رسالة لهم عبر حسابها بموقع تويتر.

سميرة سعيد
سميرة سعيد تعيد نشر فيديو يرصد مسيرتها في نصف قرن

سميرة سعيدة احتفلت بعيد ميلادها الـ63، الذي وافق 10 يناير، بنشر صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها قائلة: مع أني عادة لا أحتفل بعيد ميلادي.. لكن كم هو رائع أن أشعر في كل مرة بسعادة وأنا أرى هذا الكم من الحب والمشاعر الصادقة.. من كل قلبي أشكركم وكما تمنيتم أن أكون بخير وبصحة.

 

أضافت: أتمنى لكم جميعًا الصحة وراحة البال وخصوصًا ونحن نمر بهذه الجائحة وأدعو من كل قلبي أن تمر بسلام ونستعيد حياتنا.

 

يذكر أن روابط المعجبين بفن سميرة سعيد قامت بتنظيم عدة احتفالات على مدار يوم أمس، بمناسبة عيد ميلادها، وتم تداول مقطع فيديو بعنوان “سميرة سعيد نصف قرن من الإبداع” يضم لقطات نادرة من مسيرتها الغنائية منذ كانت طفلة تعرف عليها الفنان عبد الحليم حافظ في المغرب، وتنبأ لها بمستقبل مبهر، ثم حماسة الملحن الراحل بليغ حمدي لتقديمها إلى الجمهور العربي.

 

يذكر أن سميرة سعيد قدمت أفضل وداع للعام 2020، وقررت الانتقام منه في ليلته الأخيرة، وقامت بنشر مقطع فيديو يظهرها وهي تمارس رياضة الملاكمة، وكأنها تلقن العام علقة ساخنة، وقالت إنها أفضل طريقة لوداع العام المليء بالأحزان، ولم تمانع في استقبال مقترحات أخرى من جمهورها.

 

سميرة سعيد اختارت الطريقة الكوميدية كعادتها لمقاومة الأحزان والصعاب، ونشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمى على موقع انستقرام” وظهرت فيه تمارس رياضة الملاكمة وتوجه اللكمات على “boxing bag“، وعلقت قائلة: وأنا اتخيل أمامى 2020.. هل لديكم طريقة افضل لوداعها؟”.

 

أول من دعم طريقة سميرة سعيد في الانتقام كان مواطنها النجم سعد لمجرد، بينما حرص أغلب جمهور سميرة على الدعاء لها أن تكون السنة الجديدة أفضل وأن تحقق فيها كل أمنياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: