القائمة إغلاق

سلڤاتوري فيراغامو تطرح عطرها الجديد للنساء الذي يحمل اسم AMO FERRAGAMO PER LEI

11/05/2020 – 23:45

يكتب عطر سلڤاتوري فيراغامو الجديد AMO FERRAGAMO PER LEI سطور فصل جديد في حكاية AMO FERRAGAMO، ويتغنّى بالسعادة والوئام والعناية بالذات، مع نفحات منعشة وشفّافة تتوقّف معها عقارب الزمن عن الدوران لتختلي المرأة بنفسها في لحظات من الوئام.

بعد عطر AMO FERRAGAMO الجذّاب وعطر AMO FERRAGAMO FLOWERFUL، يأتي هذا العطر الجديد ليعبّر عن رغبة المرأة في التواصل مع ذاتها من خلال أفعال بسيطة وتخصيص الوقت لنفسها ولهواياتها المفضّلة.

ابتكر العطّاران Marie Salamagne وOlivier Cresp توليفة مُشرقة تنطوي على نفحات الخشب والأزهار والمسك وتفيض بأوجه الأنوثة الحديثة.

يستهلّ العطر نفحات الإجاص وتوت العلّيق، فيما ينبض قلبه بنفحات نبتة العبقة والمغنوليا الرومانسية. أمّا القاعدة الأساسية، فتمتزج فيها نفحات خشب الأرز وخشب الصندل والكشمير والمسك الدافئة.

يفيض مزيج النفحات الفاكهية والخضراء والخشبية بالإيجابية، ويوحي بالولادة من الجديد والتجدّد الكامل، حيث يتنبّأ الحاضر بما يُخبّئه المستقبل. يتأرجح عطر AMO FERRAGAMO PER LEI بين الخيال والواقع، ويروي قصّة امرأة شجاعة وقديرة تعلّمت أن تُصغي لنفسها، وتُقدّر وتحبّ ذاتها، امرأة تعرف جيداً من تكون وتُعبّر عن شخصيّتها المميزة وستايلها الخاص بحريّة مطلقة.

يستحضر تصميم عبوة العطر بخطوطه المتناغمة مهارة العطّارين الإيطاليّين وولع فيراغامو بالتقاليد والأناقة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن. تتميّز العبوة بملمس ناعم كالحرير، ويتجلّى اللون الوردي الناعم للعطر من الزجاج الناعم، فيما يزدان غطاء العطر وعنقه بالمنشورات الصغيرة. تعانق ربطة رفيعة عنق العبوة، عليها قلادة ذهبية تحمل ختم AMO وتُضفي لمسة من الأناقة إلى التصميم.

 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube