القائمة إغلاق

 سلوى بخيت تجسِّد شخصية “بلقيس” في مسلسلها الرمضاني الجديد “حامض حلو” 

03/22/2021 – 22:45

تجسِّد الفنانة البحرينية القديرة، سلوى بخيت، في عملها الفني الجديد “حامض حلو”، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، شخصيةَ “بلقيس”، الأم التي تَتَّسِمُ بالطيبة والتسامح، وهي غير متسلِّطة ولا عنيفة، فهي تحاول بقدر المستطاع مساعدة ابنها من خلال الابتعاد عن السلوكيات السيئة التي قد تؤدي إلى وقوعه في مشاكل لا تُحمد عقباها. 

وقد أوضحت الفنانة سلوى بخيت، في اتصال مع “سيدتي”، أنها قد أُسندت إليها هذه الشخصية في المسلسل باعتبارها تجيد هذه الأدوار، وهي امتداد للأدوار الفنية التي قَدَّمَتْهَا في أعمال رمضانية سابقة، مثل مسلسل “خاشع وناشع”، ومسلسل “حدك ومدك”. 

وتقول “بخيت”، إن مسلسل “حامض حلو” مكوَّن من ثلاثين حلقة، وجميع حلقاته متصلة، وسيُعرض على قناة سما دبي، خلال ليالي الشهر الفضيل، وستجسد دور أم اسمها “بلقيس”، وهي أرملة تعيش مع ابنها المتهوِّر في بيت واحد، ويحاول الابن اختلاق الكثير من المتاعب والمشاكل لهذا الأم، وهي من جانبها تحاول تقديم النُّصْحِ من أجل حمايته والحفاظ عليه، وكل هذه الأحداث تدور في قالب كوميدي. 

وأضافت “بخيت”، أن كاتب المسلسل هو الأستاذ عبد الله زيد، فيما أخرج العمل المخرج سيف الشيخ نجيب، كما يشارك فيه نخبة من الفنانين والفنانات من البحرين والإمارات، حيث قالت: “أبطال المسلسل هم: الفنان علي عبد الله زيد، الذي يجسِّد شخصية الابن، والفنان أحمد الأنصاري، وعبد الله صالح، والفنانة نورة، والفنانة سارة، والفنانة عذاري”. 

وعن أعمالها الأخرى التي ستُعرض خلال شهر رمضان المقبل، أوضحت “بخيت” أنها أَنْهَتْ تصويرَ مشاهدها في المسلسل الكوميدي “بنات مسعود”، للكاتب يوسف إبراهيم صالح، والمخرج عمر إبراهيم، حيث قالت: “ستكون مشاركتي في المسلسل كضيفة شرف، من خلال تقديم 6 حلقات منفصلة مع نخبة من الفنانين من دولة الكويت والبحرين”. 

وفي نهاية حديثها تَمَنَّتْ “بخيت” للجمهور الخليجي التوفيقَ والنجاح والاستمتاع بمتابعة هذه الأعمال الكوميدية. 

 

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube