القائمة إغلاق

سعد المجرد حزين لهذا السبب

08/31/2020 – 16:45

تقاسم الفنان المغربي سعد المجرد خبر رحيل عمه مع متابعيه على الفيسبوك وكذلك على تطبيق الصور والفيديوهات” إنستقرام”.

نعى عمه

ونشر المجرد تدوينة أعلن من خلالها عن وفاة عمه قائلاً: ” عمي “محمد المجرد” في ذمة الله ، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله اللهم بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله اللهم دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله اللهم الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.
وأضاف في ذات التدوينة:” اللهم انه عبدك وابن عبدك وابن أمتك ،اللهم إن كان محسنا فزد في حسناته وإن كان مسيئا فتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

عزاه زملاؤه

وبمجرد أن نشر سعد هذه التدوينة، حتى توصل بكم هائل من التعليقات على المنشور، حيث قام متابعوه بتعزيته ومواساته، وقام أيضاً أصدقاؤه الفنانون بتقديم عبارات التعزية والمواساة لزميلهم، ومن بينهم الفنانة أسماء المنور، زهير بهاوي، بدر سلطان، حاتم عمور ، الدوزي، بلقيس، رشيد الوالي، فيفي عبدو، روان بن حسين، وهدى سعد وغيرهم.
وسبق أن نشر المجرد عام 2014، فيديو برفقة عمه محمد، ويتضح من خلاله حجم التفاهم وطبيعة العلاقة، التي كانت تجمع بينهما.

ماركة خاصة به

وفي سياق مختلف، كشف سعد المجرد عن إطلاقه قريباً لماركة لباس خاصة به وتحمل الحرفين الأولين من اسمه (SL). ماركة الملابس الجديدة التي أعلن عنها المجرد خلال بث مباشر على صفحته على (انستقرام) وهو يرتدي تي -شورت يحمل اللوغو ذاته، قال إنها تعكس ذوقه وحاول أن تكون جميلة وبسيطة وعصرية بلمسة عربية، وستكون موجهة للرجال والنساء على حد سواء.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Houda Zein
id: 
1598871008630128400
article_city: 
article author: 
Youtube