القائمة إغلاق

سبب وفاة محمد الرز في السعودية.. وهكذا تنبأ بوفاته قبل 5 سنوات

تصدر خبر وفاة الناشط اللبناني محمد الرز اليوم الخميس الموافق 1 ابريل 2021، حيث أعلنت مصادر صحفية عن وفاته مساء أمس الأربعاء عن عمر 28 عامًا، وقد شكل خبقر وفاته صدمة كبيرة لدى جميع متابعيه، مما أصابهم بالحزن الكبير، وسيتم نقل جثمان الفقيد محمد الرز رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة إلى لبنان وسيوارى جثمانه الثرى في مدينة عكّار ” طرابلس “. وفق أصدقائه على تويتر.

سبب وفاة محمد الرز

يشار أنه لم يتم الإعلان حقيقة عن سبب وفاة محمد الرز، إلا أن بعض الأصدقاء الذين نعوه على المنصات الاجتماعية أشاروا إلى أنه كان قد تلقى لقاح كورونا مؤخراً، في حين أرجع بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، سبب الوفاة لمشاكل بالقلب لدى محمد الرز، حيث كان قد خضع لعملية قلب من عدة سنوات، وتوفى أثناء لعبه لكرة القدم مع أصدقائه.

فقد غردت آمنة قائلة: “توفى وهو يلعب فوتبول، وسبب منطقي، لانو محمد بصغره كان عنده مشكلة بالقلب واجرى عملية جراحية ويبدو مضاعفات اللقاح ولعب الرياضة قتلوه.. الله يرحمك ي محمد”.

آخر منشور لمحمد الرز

وكان آخر منشور للناشط اللبناني محمد الرز صورة له من أمام الكعبة المشرفة في 26 مارس 2021 معلقاً: “اللهم تقبل مني “.

وكان قد كتب منشوزر قبل نحو 5 سنوات أعرب من خلاله خوفه من موت الفجأة، حيث كتب قائلاً: “أخشى أن أموت فجأة دون أن أرتب توبة في قلبي يا الله، فاغفر لي إذا مت وسخر لي من يدعولي بعد موتي وتوفني وأنت راضٍ عني يا الله”.

محمد الرز في ذمة الله

وتصدر وسم ” محمد الرز في ذمة الله ” وسط ذهول عدد من النشطاء والإعلاميين السعوديين، الذين أشادوا بمواقفه وآراءه، وشدة حبه للمملكة، وقد أعرب نشطاء عن صدمتهم من نبأ وفاة الرز، سائلين الله الرحمة والمغفرة له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدين أنه لطالما عُرف بقول كلمة الحق والوفاء والحب للمملكة العربية السعودية.

وكتب صالح الشحي: “وأعرب نشطاء عن صدمتهم من نبأ وفاة الرز، سائلين الله الرحمة والمغفرة له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدين أنه لطالما عُرف بقول كلمة الحق والوفاء والحب للمملكة العربية السعودية”.

وكتب عبدالرحمن الرفدان : “خبر وفاة محمد أفجعني وصدمني وأحزني؛ محمد من اقدم الاشخاص بتويتر وله اكثر من ٨ سنين وماقد شفناه يزعل احد، حتى وان جاه احد يستفزه تلقاه يرد بطيبه ولطف.. محمد عظيم جداً وأقل شي ممكن نسويه اننا ندعي له وماننساه.. عسى الله يسكنه الجنه ويصبّر اهله واحبابه”.

في حين كتب عبدالله العمري: “بمزيد من الحزن و الأسى والتسليم التام بقضاء الله وقدره وقلب يعتصره الألم و الفقد الموجع أنعي إليكم أخي وصديقي محمد بن مصطفى الرز والذي وافته المنية مساء الأربعاء الساعة ١٠:٣٠ م العزاء موصول لوالدته العزيزة وزوجته واخوته وجميع محبيه، الفقد موجع والخبر مؤلم وعزائي أنه يؤمن بالله”.

وقال فيصل العبدالكريم: “ابن لبنان الذي أحب المملكة ونافح ودافع عنها في كل وسائل التواصل بكل قوة ومحبة ووفاء ..
التقيته عدة مرات وكان نعم الشاب الخلوق ..رحمك الله يامحمد وعزاؤنا لأسرته ومحبيه .. وستبقى هذه التغريدة المثبتة في حسابك شاهدة على أصالتك ووفائك”.

وعلق بدر السعيد قائلاً: “ادخل المنزل بعد يوم طويل .. تستقبلني اختي لتخبرني أن صديقي العزيز #محمدالرزفيذمةالله ..
لا حول ولا قوة الا بالله .. خبر نزل علي كالصاعقة .. الا اني مؤمن بقضاء الله وقدره .. ان القلب ليحزن .. وإن العين لتدمع .. وإني على فراقك يا محمد لمحزون ..اللهم اجعل الجنة داره ومستقره “.

من هو محمد الرز؟

هو ناشط لبناني يعيش في المملكة العربية السعودية، وهو من محبي نادي الهلال السعودي، عُرف خلال السنوات الماضية بمواقفه الداعمة للمملكة العربية السعودية، وآراءه ووقوفه ضد الإعلام المُعادي وحملات التشويه ضد المملكة وقادتها.

The post سبب وفاة محمد الرز في السعودية.. وهكذا تنبأ بوفاته قبل 5 سنوات appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube