القائمة إغلاق

زواج محمد الشمري ودونا.. تفاصيل زواج دونا شقيقة هبة الحسين

تصدر هاشتاق زواج محمد الشمري ودونا الحسين، اليوم الأربعاء 18 ربيع الأول 1442 هـ ، وسائل التواصل الاجتماعي في السُّعُودية، بعد أن نشر الناشطون هذا الخبر بعد طلاقها بفترة زمنية وجيزة من عيد، وتساءل المغردون على وسم زواج محمد الشمري من دونا حول حقيقة الأنباء المتداولة بهذا الشأن على المنصات الاجتماعية، حيث استغربوا من هذا الأمر الذي جاء فجأة للجميع.

زواج دونا الحسين

تداول المغردون خبر زواج دونا وهي شقيقة مشهورة السناب هبة الحسين والتي تزوجت قبل عدة أسابيع من الفنان عايض، دونا لفتت الأنظار لها في زواج أختها لما تتمتع به من جمال، كما تساءل المتابعون عن صحة هذا الخبر، ومن هو محمد الذي تزوجته دونا.

حقيقة زواج محمد الشمري ودونا

بعد انتشار خبر زواج دونا ومحمد لم يخرج أي منهما على مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكد أو ينفي هذا الخبر، حتى أن حساب دونا الرسمي على سناب لا يحتوي على أي شيء يدل على صحة هذا الخبر، وبهذا يمكن القول أنها مجرد إشاعة وهاشتاق مدفوع ليس إلا.

وقالت إحدى المغردات : “السالفة إنه فيه واحد مشهور يقول إنه يحب دونا ومسميها أم شخموط وولدهم المستقبلي اسمه شخموط إلا دونا منزلة إنه محمد الشمري يضحكها، زعل أخونا في الله (تقصد عيد) وطلقها طلاقا إلكترونيا طبعاً”، متابعة إن “الموضوع كله طقطقة والناس طلعت التاق ع أساس إنه زواج وبس”.

وقالت ناشطة أخرى : “وربي كليت هم عيد طلقها بالخطأ وما يقصد ذلك. بعدين خير تتزوج توها مطلقة منه (..) المهم ما علينا عيد بيحرمونا من السنابات الحين”. وفق ما كتبت.

واعتبر ناشط آخر أن كل ما يتم تداوله حول زواج محمد الشمري ودونا غير دقيق، مضيفاً : “كذب هذا الهاشتاق، من متابعين عيد، قسما بالله حتى دونا نزلت محادثتها مع الشمري الذي يسولف وهو ماسك طقتعه”.

The post زواج محمد الشمري ودونا.. تفاصيل زواج دونا شقيقة هبة الحسين appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube