القائمة إغلاق

زكي فطين عبد الوهاب يعلن تعرضه لعملية سرقة في منتهى الذكاء

07/26/2021 – 09:45

كشف الفنان والمخرج زكي فطين عبد الوهاب عن تعرضه لعملية سرقة وصفها بمنتهى الذكاء، مؤكدا أن الخسائر توقفت عند الأموال فقط، لاحتفاظه بالأوراق الثبوتية والرسمية بعيدا عن المحفظة، وروى تفاصيل واقعة السرقة كاملة مبديا إعجابه بمهارة اللصوص.

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب – الصورة من حسابه على الفيس بوك

زكي كشف القصة عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قائلا: النهارده انا اتعرضت لعملية سرقه فى الشارع حوالى الساعة ٣ .. روحت اشحن كارت عداد الكهربا… وكنت تعبان فقررت اخد تاكسى للبيت .. ماكنتش قادر امشى .. وقبل ماوقف التاكسى .. كنت شايل الحاجات فى كيس بلاستيك .. الحاجة وقعت على الأرض .. اتلموا عليا تلاته اربعة .. واحد منهم قالى ماتوطيش يافنان احنا هنجيبها.

 

 

وتابع قائلا: وبدؤا فى لم الحاجات .. مجرد ثوانى .. رجعت البيت .. ابص فى الكيس مالاقيش المحفظة .. والاقى الكيس مفتوح من الجنب بموس او كاتر .. عملية سرقة فى منتهى الذكاء .. الحمد لله الورق كان فى جيب القميص… اخدوا المحفظه بالفلوس وبس .

 

يذكر أن زكي ابن الفنانة الراحلة ليلى مراد من المخرج فطين عبد الوهاب، والزوج السابق للنجمة الراحلة سعاد حسني، أعلن مؤخرا إصابته بسرطان في المخ، مؤكدا أنه تم وضع خطة علاج طويلة لمحاصرة المرض، لافتا إلى صعوبة استئصال الورم السرطاني بعملية جراحية، نظرا لانتشار السرطان في مناطق متفرقة داخل المخ ومنها منطقة المخيخ.

زكي فطين عبد الوهاب
Caption

 

أشار زكي في مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”، إلى إنه يعاني من دوخة وصداع شديد وعدم اتزان، وبدأ في تناول عقاقير طبية لمواجهة هذه الأعراض.

 

 

وكشف عن خطة علاجه في الفترة المقبلة قائلا: كان عندي سرطان في الرئة سابقا وتعافيت منه، وخطة علاج سرطان المخ مختلفة وأطول ومن المقرر أن أبدا فورا في جلسات تخطيط لتحديد أماكن الورم في المخ، بعدها أخضع لأشعة كلية على المخ في ثلاثة أيام كما ستكون هناك 15 جلسة وبعد شهر أخضع لأشعة رنين على المخ بالصبغة لمعرفة درجة استجابة المخ، وبعد ذلك أخضع لأشعة على الحوض والرئة والبطن للتأكد من عدم انتشار المرض في مناطق أخرى من الجسم.

 

ووجه زكي الشكر لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي قائلا: من غيره كنت “حلبس في الحيط”، لأن العلاج مكلف، وطوال الفترة الماضية لم أكون ثروة من الفن.

 

وتابع ساخرًا: السرطان بقى واحد صاحبي مرة في الرئة وثانية فى المخ”، لافتا إلى أن المرض موجود في المخ بأكثر من منطقة، لذلك لا يمكن التدخل الجراحي لاستئصال الورم في هذه الحالة، مشيرًا إلى أنه اكتشف المرض منذ أكثر من 20 يوما، بسبب عدم الاتزان ووجع في الرجل، إلا أن الدكتور طلب أشعة رنين مغناطيسي على المخ، وصدم بعد ظهور إصابته بالسرطان.

 

ونفى زكي ارتباطه بأية أعمال فنية الفترة القادمة لافتا إلى أنه سيحتاج أولا لمعرفة تقييم الفريق المعالج لتأثير جلسات الأشعة على وظائف المخ وقدرته على التركيز، وبعدها يمكن اتخاذ قرار بشأن المشاركة في أي عمل فني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: