القائمة إغلاق

ريم النجم تسخر من هند القحطاني والسبب صورة

ريم النجم تسخر من هند القحطاني.. هاجمت ريم النجم أحد المتابعين والذي قام بالتقاط صورة لها، حيث وجهت له رسالة حاد، وقد  هاجمت ببعض الكلمات مشهورة السناب السعودية هند القحطاني وسخرت منها.

ريم النجم تسخر من هند القحطاني

وقالت ريم النجم في هذا الفيديو: ” إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى فيه ناس تاني تقدر تقدملك هذا المحتوى، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني”.

وأضافت ريم النجم من خلال كلامها وقالت: “مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء أنا مش بسيئ لهند القحطاني كل إنسان له ستايل حياته وقناعاته وأفكاره أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي، بليز لا تطلعني بصورة أنا مش قاصدتها”.

وتابعت ريم النجم كلامها وقالت: “أنا لو عايزة أطلع كدة هطلع كدة بشكل منظم ومرتب لكن أنا ما أبغي أطلع بها الصورة اللي أنت تبغي تشوفها بمخك”.

وقد رأى أغلب المتابعون أن ريم تسعى للشهرة من وراء ذكر اسم هند القحطاني بالتحديد، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “والله واضحه ومدروسه كللل الهرجه عشان اسم هند القحطاني تبي شهره زياده على ظهر هند بس اصبري والله غير تغسل شراعك هند”، وقال آخر: “أي وحدة تبي تشتهر تجيب سيرة هند … صحيح اني ما أأيد طريقة لبس هند و لكن عندها ثقافة و منطق و عقل يسوونها خل تستريح بس”.

يشار أن ريم النجم مع بدء العام الحالي قد أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها لنفي شائعة وفاتها وقد زعم البعض أنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين ولكنها اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر وأتضح الزيادة الطفيفة في وزنها في الفترة الأخيرة هي التي أكسبت وجهها الاستدارة ليبدو ممتلئ.

ريم النجم

ريم النجم مذيعة كويتية من أصل سعودي، من مواليد 16 أبريل 1985 حيث عملت مدرسة لمادة التربية الفنية، ثم انضمت للعمل كإعلامية عبر قناة الرأي لتقديم البرنامج اليومي “رأيكم شباب”، كما قدمت برنامج “فوانيس رمضان” خلال شهر رمضان عام 2018، وهي متزوجة ولديها ابنتان إحداهما تبلغ من العمر 13 سنة والثانية 11 سنة.

The post ريم النجم تسخر من هند القحطاني والسبب صورة appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube