القائمة إغلاق

ريان جيلر يكشف عمر هند القحطاني الحقيقي.. وهكذا ردت عليه

في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 28 مايو 2021 تم تداول أخبار تفيد بإلقاء القبض على هند القحطاني، وجاري التحقيق معها في قسم الشرطة في سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، بتهمة إستغلال أطفالها ولكن دون وجود تهمة رسمية في الموضوع.

حقيقة سجن هند القحطاني

وبعد تساؤلات كثيرة من قبل المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، حول صحة هذا الخبر، مطالبين هند بالخروج وتوضيح الحقيقة وتطمئنهم عليها، شاركت ساجي أم إيلين عبر حسابها الموثق على سناب شات، سكرين شوت لـرد هند عليها من خلال الرسائل على سناب شات، حيث قالت هند: “يبغون يترزقون وتزيد مشاهداتهم على حساب أخبار كاذبة”، وعلقت ساجي على الصورة “احب أطمنكم كل ما يتداول عن هند اشاعات، هند بين عيالها وما فيها الا العافية”.

وسبق أن تداولت حسابات إخبارية عبر (تويتر)، أنباء القبض على إحدى شهيرات (سناب شات). في أمريكا بسبب استغلالها لأطفالها في مقاطع فيديو من أجل تحقيق عائد مادي، جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب حساب هيئة المشاهير عبر (تويتر): (احدى مشاهير السناب شات مسجونة للتحقيق حاليًا في ساندييغو بتهمة استغلال اطفالها لزيادة عدد المشاهدات).

ريان جيلر يكشف عمر هند القحطاني الحقيقي

وقد أعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، القبض على مواطنته الفاشنيستا هند القحطاني، واقتيادها للتحقيق في قسم الشرطة بمقاطعة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشر ريان جيلر عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“ توثيقاً من سجل الشرطة يؤكد القبض على هند القحطاني، والتحقيق معها في الفترة الراهنة، مبيناً أنها على ذمة التحقيق بتهمة استغلال أطفالها، وأوضح أنه لا تهمة رسمية حتى اللحظة.

ودوّن جيلر في تعليقه على الصورة التي نشرها قائلاً: ‏“هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها.. ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا توجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا“.

ومما أثار الاستغراب عمر هند القحطاني في الصورة التي نشرها جيلر وهي من سجل الشرطة، فقد ظهر في السجل أن عمر هند القحطاني 43 عاماً، في حين كانت دائماً تؤكد أنها في الثلاثينات من عمرها.

هند القحطاني ترد على ريان جيلر وتهاجمه

هند القحطاني لم تقف صامتة أمام ما روجه ريان جيلر، لتعيد نشر ما كتبه مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن عبر حسابها الشخصي معلقة عليه بكلمات صادمة أثارت جدلاً واسعاً، حيث نفت هند القحطاني الأمر معلقة عليه بكلمات هاجمت فيها جيلر وكتبت: “قولوا للمخصي المصاب بلعنة إن كان عنده ذرة رجولة أو مصداقية يطلع التقرير الوهمي اللي بيدعي إنه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي دام إنه أي حد يقدر يطلع عليه على حد تعبيره، لكن ما يقدر تدرون ليش! لأنه كالعادة كاذب وما عنده أدنى مصداقية”.

وأضافت: ” شوفوا الكاذب إيش كاتب بكل ثقة! هذا لللي بعض الناس يدقونه بكل كلمة بيكتبها وهو أكذب شخص بالسوشال ميديا، أنا ما أعرف كيف تصدقون مريض ما يقدر يكشف عن هويته حتى صوره اللي ينزلها على أنها له ذارفها من ع النت”. وذلك رداً على متابعة أرسلت لها ما نشره جيلر متسائلة: “يقولون بالتريند هند ماسكينها بأمريكا هذا صحيح؟.

هند القحطاني تكشف حقيقة القبض عليها في أمريكا

هند القحطاني لم تكتف بنشر ما روجه ريان جيلر، إلا أنها أعادت صورة لأحد المواقع المهتمة بأخبار المشاهير، والتي ظهرت فيها القحطاني وهي ترقص وبجانبها خبر مصحوب بتعليق: “اعتقال إحدى مشاهير سناب شات للتحقيق حالياً بتهمة استغلال أطفالها لتحقيق عدد مشاهدات أكبر”، وعلقت عليها ساخرة.

وفي تعليقها كتبت هند القحطاني ضاحكة: “ضحكني ها المقطع، نصيحة لا تصدقون الكذابين والله صحيت ابي الحمام ولقيت كل ها الكلام الفاضي راح ارجع كمل نومي والصباح بتوقيتنا كلامي معاكم”.

The post ريان جيلر يكشف عمر هند القحطاني الحقيقي.. وهكذا ردت عليه appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube