القائمة إغلاق

رياضي / النيوزيلندية ليديا كو تتوج بلقب بطولة أرامكو السعودية الدولية للجولف

جدة 03 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 08 نوفمبر 2021 م واس
حققت اللاعبة النيوزيلندية ليديا كو لقب بطولة “أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف” المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، مع ختام منافسات البطولة في نسختها الثانية، والتي احتضنها نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بمشاركة 100 لاعبة من نخبة لاعبات الجولف العالميات .
وتوج كبير الإداريين التنفيذيين لشركة أرامكو أمين الناصر، والرئيس التنفيذي لجولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف ماجد السرور، النجمة النيوزلندية “ليديا كو” بأولى ألقابها على أرض المملكة، والذي حققته بعد أن تصدرت المنافسات في 3 من أصل 4 أيام لتسجل 23 ضربة تحت المعدل.
واستطاعت كو الظفر بلقب البطولة، والحصول على أكبر حصة من مجموع جوائزها البالغ مليون دولار، في حين حلّت التايلندية أثاياثيتيكول في المركز الثاني بتسجيلها 18 ضربة تحت المعدل، أما المركز الثالث فكان من نصيب الإسبانية كارلوتا سيجاندا والإنجليزية أليسهيوسون بتسجيلهما 13 ضربة تحت المعدل.
من جهته هنأ السرور اللاعبة النيوزيلندية ليديا، مقدماً شكره للاعبات المشاركات ولجميع الشركاء ومنسوبي جولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف على الجهود المبذولة، منوهاً بأن البطولة أصبحت أحد أهم البطولات العالمية من خلال جذبها أفضل الأسماء في جولف السيدات .
وأعربت ” كو ” عن سعادتها بتحقيقها للقب وسط منافسات قوية من اللاعبات، مقدمة شكرها للقائمين على البطولة لدعمهم وتنظيمهم وحفاوة الاستقبال.
// انتهى //
00:18ت م
0002