القائمة إغلاق

رياضي / الأخضر يرفع استعداده لمواجهة الصين ورينارد يتحدث للإعلام

جدة 05 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 11 أكتوبر 2021 م واس
واصل المنتخب الوطني الأول اليوم الأحد تدريباته في معسكره المقام حاليًا في محافظة جدة، ويستعد الأخضر لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وأجرى لاعبو “الأخضر” مساء اليوم حصة تدريبية على “الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “إير?ي رينارد”، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت مناورة تكتيكية على ثلثي الملعب. واختتمت الحصة التدريبية بالكرات الثابتة.
على صعيد متصل، اكتفى اللاعب “ياسر الشهراني” بتمارين استرجاعية برفقة الجهاز الطبي.
ويختتم “الأخضر” يوم غدٍ الاثنين استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة السابعة والنصف مساءً على “الملعب الرديف مدينة الملك عبدالله الرياضية”، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.
من جهة أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبي المنتخب الوطني مساء اليوم فحص فيروس كوفيد-19 تطبيقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) .
الجدير بالذكر، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “إير?ي رينارد” غدٍ الاثنين عند الساعة السادسة والنصف مساءً مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب الصين.
// انتهى //
03:25ت م
0013