القائمة إغلاق

رحيل عامر الحزيمي الشهير بـ”موضي علف” في “الحيالة” بأزمة قلبية

11/07/2020 – 03:00

رحل، قبل قليل، الممثل الكويتي عامر الحزيمي، بعد تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك عقب أزمة قلبية، عن عمر يناهز 62 عامًا، وبرحيله فَقَدَ الوسطُ الفني الحزيمي الذي اشتهر بأدواره في الكوميديا البيضاء، وكان مسلسل الحيالة الشهير، الذي تمَّ بثه في عام 2003، من أشهر أعماله، وأدى فيه شخصية “موضي علف”، الذي اشتهر به ووصل صيته عربيًّا، ودخل بهذه الشخصية لجميع البيوت في الخليج العربي، واشتهر عامر بتجسيد دور المرأة في المسلسلات التي قدمها، وهو ما منحه الشهرة الواسعة في المسلسلات الخليجية. ونَفَتْ تقاريرُ كويتية أن سبب الوفاة هو فيروس كورونا؛ إذ كان الراحل يعاني من أزمة صحية تسببت في وفاته.

تابعي المزيد: هل أصيبت نجمة “ذا فويس” هالة القصير بمكروه وما علاقة شقيقها؟


اشتهر بدوره في الحيالة

وكتبت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على صفحتها بـ”إنستقرام”: “انتقل إلى رحمة الله الفنان عامر الحزيمي الشهير بموضي علف، والذي انطلق فنيًّا من مسلسل الحيالة مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. لا تبخلوا عليه بالدعاء، فالدعاء رزق للميت”.
وكتبت شيماء سبت، على صفحتها في “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الأخ والصديق والفنان الكويتي عامر الحزيمي، من أشهر أداوره شخصية موضي علف في مسلسل الحيالة.. الله يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك يا أطيب قلب ويغمد روحك الجنة”.
وكتب عبد الله بو شهري: “عامر الحزيمي في ذمة الله.. الله يرحمك ويغفر لك.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكان مسلسل الحيالة قد تم بثه لأول مرة عبر قناة الكويت، وهو من إنتاجها، وجرى بثُّه أيضًا بعد ذلك في العديد من القنوات الخليجية قبل 17 عامًا، وكان قد رحل منه خالد النفيسي وعبد الحسين عبد الرضا وحسن عبد الرسول والراحل عامر الحزيمي، الذي يُعَدُّ الحيالة نقطةَ الانطلاقة الحقيقية له.

Faika Mazraani
id: 
1604782432979259600
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube