القائمة إغلاق

“راوية” قتلها بلطجي أمام أطفالها الخمسة بـ6 طعنات

01/03/2021 – 19:30

في مشهد مؤلم تعرضت سيدة أربعينية لسيل من الطعنات أودى بحياتها في الحال أمام أطفالها الخمسة على يد بلطجي، انتهك حرمة منزلها واعتدى عليها بسلاح أبيض، في مشهد مأساوي شهده كفر السلمانية بمنطقة الوراق في الجيزة، فيما طالب الأهالي من القصاص من القاتل، ودشن عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج «عاوزين حق راوية».

قالت مصادر أمنية إن المتهم سدد عدة طعنات في جسد المجني عليها؛ انتقاماً منها عندما تصدت له ومنعته من الاعتداء على جارتها بالضرب، فأسرعت «راوية» أو «شهيدة الجدعنة» كما أطلق عليها جيرانها، بفتح باب شقتها لجارتها التي طلبت الاحتماء عندها، من بلطجة الشاب «شعبان. ب» عليها.

وأضافت المصادر أن القاتل لم يعجبه تصرف «راوية» واستشاط غضباً متوعداً بالانتقام منها، فصعد إلى شقتها ممسكاً بمطواة وسدد عدة طعنات في صدرها، «تعالي إنتي عاملة فتوة وهتفتحي بيتك لحماية الناس كمان»، اجتمع عدد من الجيران على صرخات صديقة المجني عليها التي ماتت أمام أولادها الخمسة، في مشهد مؤلم شاهده جيران المجني عليها، كان الأطفال الخمس يحيطون بجثة والدتهم والدماء تسيل منها أمام باب شقتها في الطابق الثاني بعقار في الوراق، حضرت سيارة الأسعاف ونقلت جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم جنوب العاصمة القاهرة.

وتابعت المصادر أن قوة أمنية من قسم شرطة الوراق وصلت إلى مسرح الجريمة، وتبين وجود آثار دماء المجني عليها على سلالم العقار، وبسؤال الجيران أجمعوا على أن المتهم «شعبان. ب» جارهم قتل السيدة بعدة طعنات عندما حاولت حماية جارتها منه.

ألقت المباحث بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على المتهم واقتادته قوة من المباحث إلى قسم شرطة الوراق وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة وأرشد عن السكين المستخدم في الجريمة، وادعى أنه نفذ الجريمة انتقاماً من المجني عليه التي اعتدت عليه بالسباب والشتائم أمام أهل المنطقة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

القاهرة – محمد سيف
id: 
1609594028403228600
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube