القائمة إغلاق

رئيس الطيران المدني يتفقد تطوير الخدمات في مطار الملك خالد

03/23/2021 – 22:30

أجرى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، جولة تفقدية، الثلاثاء، للمشاريع التوسعية والتطويرية داخل مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

خلال تفقد المشاريع في المطار
خلال تفقد المشاريع في المطار

وتفقد الدعيلج مركز المراقبة الجوي، للاطلاع على تنظيم الحركة الجوية، والوقوف على آلية عمل شركة الملاحة الجوية، بالإضافة لمتابعة المشاريع الخاصة بتطوير مرافق المطار من أجل المساهمة في تحسين الخدمات التشغيلية المُقدّمة للمسافرين.

المشاريع التطويرية في مطار الملك خالد الدولي

كما تضمنت الجولة التفقدية زيارة المشاريع التطويرية داخل الصالة الثالثة والرابعة في مطار الملك خالد الدولي، في محاولة لمتابعة آخر الأعمال والتجهيزات داخل المطار، بجانب الوقوف على كفاءة الأداء والتأكد من سير العمل طبقًا للخطة التشغيلية المقررة للمشاريع المختلفة، بما يساهم في سرعة الإنجاز وتطوير مستوى الخدمات التي يتم تقديمها لمختلف المسافرين عبر المطار.

وتأتي زيارة رئيس هيئة الطيران المدني لمطار الملك خالد الدولي في الرياض، لتفقد أعمال التطوير الخاصة بالمشاريع المختلفة في المطار، وذلك وفقًا لخطة الهيئة التي تعمل لتسهيل كل الإمكانيات من أجل تحسين الخدمات المتنوعة في جميع المطارات الموجودة داخل السعودية.