القائمة إغلاق

ذا باركنج لوت أول مقهى للكلاب في السعودية وصاحبته الكويتية دلال احمد

نشرت الوكالة الفرنسية لللأخبار الفرنسية عن افتتاح “ذا باركنج لوت” “The Barking Lot”، داخل مدينة الخُبر، وأتاح لأصحاب الكلاب مكانا للتجمع وتناول اسبريسو بحيواناتهم، وكذلك الانطلاق إلى مقدمي بديل من بينها العناية بمظهر الكلاب.

وتحدثت مالكة المقهى، تحديدا الشابة كويتية “دلال أحمد”، إن الافتراض لمثل هذا العمل جاءها اثناء زيارتها للمملكة قبل سنوات وكان معها كلبها، فقررت فتح المقهى لمحبي الكلاب على المشي معهم والاستمتاع بهم.

وبين المقطع المصور الصحفي من في المقهى عن وجود كلاب بأحجام جمع وتواجدا ملموس لمحبي جرو داخله، فيما أوصى عدة مرتادي المكان بالفكرة لقلة يضع المتوفرة في هذا النحو.

ومن الجدير التذكير به فإن المقهى افتتح في هذا العام 2020 في شهر يونيو ليلبّي رغبة أصحاب الكلاب بقضاء أوقات ممتعة معها وبعيدًا عن ضوضاء الطرق.

VIDEO: Dog owners in the coastal Saudi Arabian city of #Khobar can now enjoy a cup of coffee alongside their beloved pets at a new cafe — a first for the ultra-conservative kingdom pic.twitter.com/iKFdsCrryF

— AFP news agency (@AFP) September 29, 2020

وقد لاقت الفكرة لانشاء مقهى للكلاب في السعودية تضاربلا في الاراء بين مؤيد ومعارض لها، فقد عبر أحد النشطاء قائلا :”انجس الحيوانات الكلاب..يفتح لها مقهى من كويتية بالسعودية ..اشوف انها صعبه شوي..ابسألها وكلاب الكويت ماذا قدمتى لهم”.

ويمكن متابعة انستجرام مقهى ذا باركنج لوت من خلال الحساب الرسمي للمقهى المتخخص للكلاب في السعودية من خلال https://www.instagram.com/thebarkinglot.sa/

The post ذا باركنج لوت أول مقهى للكلاب في السعودية وصاحبته الكويتية دلال احمد appeared first on موقع شمس الاخباري.

Youtube