القائمة إغلاق

خالد يوسف يعود إلى مصر لتشييع جثمان شقيقه

03/03/2021 – 10:00

أعلن المخرج السينمائي خالد يوسف، عودته لمصر قادما من العاصمة الفرنسية باريس، بعد غياب امتد أكثر من عام، لحضور جنازة شقيقه الذي توفي، مساء أمس الثلاثاء، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

خالد يوسف
خالد يوسف تعافى مؤخرا من فيروس كورونا

 

وكتب خالد يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك تدوينة قال فيها: قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي.

 

قدري ان اعود الي وطني وقد رحلت اخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي .. نشيع جثمان شقيقي غدا الاربعاء عقب صلاه الظهر بمدافن العائلة اسألكم الدعاء ولا اراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تم النشر بواسطة ‏‎Khaled Youssef‎‏ في الثلاثاء، ٢ مارس ٢٠٢١

وأضاف: نشيع جثمان شقيقي الأربعاء عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة، أسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

 

يذكر أن شقيق المخرج خالد يوسف أصيب بفيروس كورونا منذ شهر يناير الماضي وللمصادفة أصيب خالد بنفس الفيروس في نفس التوقيت ولكن لم تظهر عليه أعراض تستلزم دخول المستشفى، وانشغل خالد وقتها بمتابعة حالة شقيقه وكتب قائلا: شقيقي صلاح ما زال في العناية المركزة ويحتاج لكل دعواتكم لعل دعوة صادقة منكم تأخذ طريقها لرب كريم دعواتكم لكل مصابي كورونا.

 

يذكر أن خالد يوسف غادر مصر بعد فتح التحقيق في فضيحة الأفلام الخادشة للحياء، ولم توجه له طوال فترة إقامته في باريس أية اتهامات رسمية، والمح الشهر الماضي إلى رغبته في العودة إلى القاهرة ومواصلة مشواره الفني، وخرجت مصادر شبه رسمية لتؤكد عدم وجود قرارات ضبط وإحضار للمخرج المصري، وأنه ليس مطلوبا على ذمة أية قضية ويمكنه العودة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: