خالد عبدالرحمن يتسبب في إحالة عسكريين بالحرس الوطني إلى المساءلة التأديبية

خالد عبدالرحمن يتسبب في إحالة عسكريين بالحرس الوطني إلى المساءلة التأديبية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مقطع فيديو للفنان خالد عبد الرحمن، في ساعة متأخرة من الليل، وظهر عبدالرحمن برفقة رجال الأمن، ملتقطاً بعض الصور، وقد أثار هذا المقطع جدلاً واسعاً وتوجيه اتهامات للفنان خالد عبدالرحمن بخرق منع التجول وعدم الإلتزام بتعاليم الدولة، كما تسبب في إحالة العسكريين الذين تصورا معه إلى المساءلة التأديبية، حيث أكد مصدر مسؤول في وزارة الحرس الوطني، بأنه تم إحالة أفراد من قوات وزارة الحرس الوطني إلى المساءلة التأديبية لمخالفتهم لتعليمات تطبيق الأمر بمنع التجول بعد قيامهم بالتصوير مع أحد الأفراد في مقطع فيديو تم تداوله.

فقد ظهر الفنان وهو يلتقط صوراً مع أفراد الحرس الوطني في أحد شوارع بريدة ليلاً خلال فترة منع التجول وسط ترحيب كبير له من الجنود بقولهم: “مرحبا أبو نايف نورت الحرس الوطني”، فيما وجه  لهم الفنان سؤال: “ما يلحقكم شيء؟ فردوا عليه قائلين لا ما عليك.”

خالد عبدالرحمن يخرج عن صمته ويكشف سبب مخالفته قرار منع التجول

بعدها خرج خالد عبدالرحمن وأوضح فيه سبب خروجه من المنزل، مشيراً إلى أنه كان في المستشفى يتلقّى العلاج من مرض “حزام النار”، وأنه وعندما كان في طريق عودته أوقفه حاجز للحرس الوطني فأوضح لهم سبب كسره للحظر، ليتبع ذلك التقاط الصور معه “وهذا أمر طبيعي لكونه فناناً” حسب قوله.

The post خالد عبدالرحمن يتسبب في إحالة عسكريين بالحرس الوطني إلى المساءلة التأديبية appeared first on موقع شمس الاخباري.