القائمة إغلاق

حورية فرغلي تحصل على أول دعم لتجاوز أزمتها النفسية .. أوسكار العرب

01/09/2021 – 08:30

أعلنت إدارة مهرجان أوسكار لتكريم المبدعين العرب برئاسة مهند الغزواي إهداء الفنانة حورية فرغلي، تكريم خاص في الدورة الرابعة من المهرجان التي تقام يوم الجمعة الموافق 15 يناير الجاري بأحد فنادق القاهرة الكبرى بالتجمع الخامس، دعما لها في أزمتها النفسية التي تمر بها بسبب فشل عدة جراحات لإصلاح الأنف وابتعادها عن مهنة التمثيل وتأكيدا على رغبة الوسط الفني العربي في عودتها لممارسة المهنة بأقرب وقت.

حورية فرغلي
حورية فرغلي بكت تاثرا من تجاهل الوسط الفني لأزمتها الصحية

مهرجان أوسكار العرب ينتقل للمرة الأولى إلى مصر، حيث أقيمت الدورات الماضية من المهرجان في عدد من الدول العربية أبرزهم تونس، وأكد القائمين على المهرجان أن تكريم حورية فرغلي لأنها من أفضل فنانات جيلها وأعمالها تشهد على ذلك.

 

يذكر أن حورية فرغلي حظيت بدعم كبير بعدها ظهورها باكية تأثرا بابتعاد كل اصدقائها عنها بعد توقفها عن ممارسة مهنة التمثيل لأسباب صحية، مؤكدة إنها فقدت حاستي الشم والتذوق بسبب جراحات خاطئة، وأبدت حورية معاناتها من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خضوعها لعدة جراحات استهدفت إصلاح شكل ووظائف الأنف، لافتة أنها لا زالت في الأربعين من عمرها ولم تتزوج وهذا الكلام يفقدها الثقة في نفسها كامرأة وكفنانة.

 

وأضافت حورية فرغلي، في مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC: فقدت حاسة الشم والتذوق من 3 سنوات، وسبب إجراء عملية الأنف هو تعرضي لحادث وليس عمليات التجميل.

 

أكدت حورية إنها تشعر بأنها فقدت الثقة بنفسها كامرأة وممثلة، ولا تشعر بأن أحدا يقدر أعمالها، وقالت: “صعبان عليا نفسي”

 

وأضافت فرغلي أنها لم تسمع تهنئة بقدوم العام الجديد إلا من أخيها، رغم أنها كانت تتلقى العديد من الاتصالات وهي في القمة، وفجأة وعندما عرفوا أنها لن تعمل إلا بعد إجراء العملية اختفى المساعدون ومن كانت تعمل معهم، واختفى الجميع كأنها غير موجودة.

 

 

وأشارت إلى أنها بعد العملية الجراحية الأخيرة قدمت مسلسلها مع الفنانة فيفي عبده، ووصلتها تعليقات مثل “إنت قميئة” و”اقعدي في بيتكم أحس” و”بقيتي مايكل جاكسون”، وهي في النهاية بنت لم تتزوج وليست مخطوبة، ومنذ عامين وهي لم تنظر لنفسها في المرآة، وتشعر أنها ليست حورية، وتشعر بأنها فقدت الثقة في نفسها.

وتابعت حورية: صعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، لأن أنا باكبر في السن وعمري 44 سنة دلوقتي.. لكن برضه فرحانة إني عرفت الناس الكويسة والناس الوحشة، وده درس قاسي واتعلمت منه.

 

واستطردت حورية: أنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002، ومش عايزة الناس تفرق ما بين شكلي قبل كدة، ودلوقتي، وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتنمر عليا.. أنا دلوقتي بتنفس من بقى ومش بستطعم الأكل وفاقدة حاسة الشم والتذوق.

 

ودخلت حورية فرغلي في نوبة من البكاء وقالت: انا حابسة نفسي بقالي 10 شهور في غرفة نومي، وانا كنت فاكرة ان اصحابي بيحبوني لكن لأ.

 

وأضافت فرغلي: كل الناس بعدت عني والناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا.

 

وتابعت باكية: هيا الناس نسيت لما كنت فوق القمة والناس كلها حواليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: