القائمة إغلاق

حملة “خذ الخطوة” تشهد تفاعلاً كبيرًا في المجتمع السعودي

03/21/2021 – 23:30

بعد إطلاقها مؤخراً شهدت الحملة الوطنية التوعوية “خذ الخطوة” تفاعلاً كبيراً من كافة أفراد المجتمع السعودي بمختلف فئاتهم وشرائحهم.

وأنشاً مغردون على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، هاشتاق تحت عنوان “خذ الخطوة”، عبروا من خلاله عن شكرهم لقيادة المملكة العربية السعودية الرشيدة لدعمها الكبير واهتمامها الذي توليه لجميع الجهات وبالأخص الجانب الصحي للمواطنين والمقيمين، وكذلك قدم المغردون شكرهم لوزارة الصحة وجميع الجهات الصحية بكافة قطاعات المملكة.

وأطلقت وزارة الصحة الحملة الوطنية التوعوية تحت شعار “خذ الخطوة” والتي تشارك فيها العديد من الجهات من كافة القطاعات وتستهدف من خلالها حث كافة أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين على أهمية لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وتشجيعهم على المبادرة بالتسجيل للحصول على اللقاح حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وسعياً للحد من إنتشار هذا الفيروس المستجد.

وتتضمن الحملة العديد من المنتجات التوعوية التي تؤكد على ضرورة التقيد بالإجراءات الإحترازية والتسجيل عبر تطبيق (صحتي) لأخذ اللقاح عبر مراكز اللقاح التي هيأتها وزارة الصحة في مختلف مناطق المملكة.

وتأتي هذه المبادرة تواصلاً للحملة التوعوية ضد فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19)، والتي أطلقتها الوزارة منذ بدء انتشار الفيروس تحت عنوان”الوقاية من كورونا”؛ وتهدف من خلالها إلى توعية جميع أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم ضد الفيروس المستجد، وإرشادهم إلى السلوكيات التوعوية السليمة التي ستُسهم بإذن الله في الوقاية منه، والحد من انتشاره.

تجدر الإشارة إلى أن حملة “خذ الخطوة” ركّزت على التعريف بالدور الفاعل للقاح في حماية الشخص، وتشتمل على العديد المنتجات التوعوية التي يتواصل نشرها عبر حساب الوزارة في “تويتر” ومنصتها التوعوية “عش بصحة”.

جدة – نهيل عبدالله
id: 
1616261692609860300
article_city: