القائمة إغلاق

حقيقة القبض على هند القحطاني.. سبب القبض على هند القحطاني في أمريكا

تصدر وسم “هند القحطاني” في مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١ في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول أنباء حول القبض عليها بأمريكا، متسائلين عن حقيفة هذا الخبر، وما هي أسباب القبض عليها، هذا ما سنوضحه في هذا المقال.

حقيقة القبض على هند القحطاني

فقد تداولت بعض الصفحات الاخبارية خبر القبض على هند القحطاني في مقاطعة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتخدة الأمريكية، وهو مكان إقامتها مع أطفالها، وقد أفاد البعض أن هذا الخبر مجرد شائعة، في حين ارجح الكثير صحة هذا الخبر، والدليل توقف نشاط هند القحطاني علىحسابها عبر سناب شات، والتي اعتادت أن تنشر يومياتها كل يوم عبر سناب شات.

سبب القبض على هند القحطاني

وقد أعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر، القبض على مواطنته الفاشنيستا هند القحطاني، واقتيادها للتحقيق في قسم الشرطة بمقاطعة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشر ريان جيلر عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات“ توثيقاً من سجل الشرطة يؤكد القبض على هند القحطاني، والتحقيق معها في الفترة الراهنة، مبيناً أنها على ذمة التحقيق بتهمة استغلال أطفالها، وأوضح أنه لا تهمة رسمية حتى اللحظة.

ودوّن جيلر في تعليقه على الصورة التي نشرها قائلاً: ‏“هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها.. ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا توجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا“.

سجن هند القحطاني

وقد أثار نبأ القبض على إحدى شهيرات ”سناب شات“ في أمريكا، وذلك بسبب استغلالها لأطفالها في مقاطع فيديو من أجل تحقيق عائد مادي، جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولت حسابات إخبارية أنباء عن اقتياد تلك المشهورة، التي لم يكشف هويتها، إلى قسم الشرطة للتحقيق معها وأنها ”مسجونة“ حالياً.

وتوقع مغردون أن تكون هند القحطاني المقصودة، ما أدى إلى تصدر اسمها موقع ”تويتر“ في السعودية، حيث أكدوا عبر هاشتاغ #هند_القحطاني أنها متوقفة عن نشاطها في حسابها عبر تطبيق ”سناب شات“ هذه الفترة وهو ما يعزز الأنباء المتداولة.

وقد غردت نجلاء العتيبي قائلة: “‏‎‎ايوه اتوقع اذا فعلا الخبر ممكن يكون والدهم رافع قضية عليها وبيكسبها لان القانون عندهم يمنع استغلال الاطفال وهي تستغلهم استغلال بشع خاصة البنات طريقة تصويرها لهم مقززة”.

في حين نفى البعض أن تكون المقصودة هند القحطاني، فقد غرد فهد قائلاً: “اللي يقولون هند القحطاني غلطانين هند ضابطه وضعها القانوني ولو بيمسكونها ما انتظرو هالفتره كلها واللي يقولون مستغله عيالها اغلب المشاهير الاجانب يصورون عيالهم بنفس الطريقه او عيالهم يصورونهم ف بلاش غباء زايد ياحبايب كل ماسبق تحليل شخصي”.

The post حقيقة القبض على هند القحطاني.. سبب القبض على هند القحطاني في أمريكا appeared first on موقع شمس الاخباري.