القائمة إغلاق

حقيقة ارتباط روبي والمنتج وليد منصور بعد تداول صورهما الرومانسية

03/20/2021 – 08:30

بعد تداول عدة صور رومانسية تجمع الفنانة روبي والمنتج وليد منصور، ومن بينها مقطع فيديو تمنحه فيه قبلة اثناء رقصهما، وتأكيد وجود ارتباط سري بينهما بعد اشتعال شرارة الحب اثناء مشاركتهما مؤخرا في تجهيز ألبوم روبي الأخير، تدخل وليد مؤكدا أن المقطع المتداول من حفل تم تنظيمه للإحتفال بنجاح الألبوم.

روبي
صور مسربة لروبي مع وليد منصور

 

وأكد وليد منصور أنه لا توجد قصة حب أو ارتباط بينه وبين روبي، وإنه يتعامل معها كصديقة ويخاف عليها مثل شقيقته، ولا يعرف من صاحب المصلحة في فبركة بعض الصور وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل.

روبي
شائعة زواج روبي ووليد منصور سرا راجت عبر السوشيال ميديا

 

وكانت روبي وجهت عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام رسالة شكر للمنتج وليد منصور عقب طرح البوستر الرسمي لألبومها الجديد والمقرر إصداره قريبًا.

 

يذكر أن وليد منصور تحمس لإعادة تقديم موهبة روبي الموسيقية، وتولى إنتاج ألبومها الجديد “حتة تانية” كما يتولى إدارة حفلاتها الغنائية، كما تعاقد معها على تقديم فوازير رمضان، وأكد في بيان رسمي صادر عن الشركة المالكة لحقوق التعاقد مع روبي: فوازير رمضان كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية ويرتبط بها كل الأسر في العالم العربي.. فرغم ضخامة وتكاليف إنتاج حلقات الفوازير حيث تحتاج في كل حلقة تنفيذ مختلف من استعراضات، ملابس، فرق، وديكور، وإضاءة، وألحان وموسيقى، تأليف وغيرها إلا إن نجاحها ارتبط بأيقونتين هما نيللي وشريهان وقربهما من قلوب الجمهور المصري والعربي.

روبي
روبي بدات التعاون مع وليد منصور منذ 3 شهور

 

وأضاف منصور: سعيد بالتعاون مع شركة بحجم سينرجي تسعى لتطوير الدراما المصرية وعودتها للصدارة في الشرق الأوسط بقوة ونسعى لعودة الفوازير المصرية كتاج ورمز لقوة الدراما المصرية في العالم العربي، خاصة مع وجود حالة غير مسبقة من حب الجماهير لروبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها للغناء.

 

وأشار وليد منصور إلى أن روبي الآن في حالة نضج وتوهج فني يمكنها من خوض تجربة الفوازير ببراعة، وأنها لم تتأخر في اتخاذ خطوة تقديمها.

 

واستطاعت روبي تحقيق نجاح ملحوظ منذ تعاونها مع وليد منصور منذ 3 أشهر، واندماجها بحالة نشاط فني غير مسبق، بدايةً من ألبوم “حته تانية” الذي أعادها لغناء مرة أخرى بعد توقف 14 سنة والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور “Talent Beats“، بالإضافة إلى تعاقدها على 3 إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة وختامًا بمفاجأة “فوازير رمضان”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube