القائمة إغلاق

توكلنا.. 5 خطوات لإضافة الأبناء في حساب ولي الأمر بالتطبيق

08/27/2020 – 12:30

كشف تطبيق “توكلنا”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن 5 خطوات لإضافة الأبناء في حساب ولي الأمر بالتطبيق.
وأشار تطبيق “توكلنا”، إلى أن الخطوات تتمثل في الأتي:

-الدخول إلى موقع أو تطبيق “توكلنا” عبر الرابط التالي:
https://tawakkalna.sdaia.gov.sa/account/login?ReturnUrl=%2F
– الدخول من حساب ولي الأمر.
– الضغط على أيقونة “حسابي”.
– الضغط على أيقونة “الأفراد والمكفولين”,
– إضافة الأبناء.

ويتم التسجيل في تطبيق “توكلنا” من خلال منصة “أبشر”، حيث يعتبر التطبيق من أهم التطبيقات الإلكترونية التي وفرتها وزارة الصحة للحصول على المعلومات الخاصة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والتبليغ عن حالات الاشتباه وغيرها من الخدمات، كما يمكن من خلاله الدخول إلى منصة “مدرستي” التي خصصتها وزارة التعليم للدراسة “عن بعد”.

كما أوضح تطبيق “توكلنا” أيضاً طريقة الدخول على منصة “مدرستي”، البداية قم بتحميل تطبيق “توكلنا”، أو حدث التطبيق إذا كان محملًا سابقًا على جهازك، وعند تشغيله سوف تجد خيار “بيانات منصة مدرستي” في تبويب “حسابي”، بعدها سوف تجد في البيانات اسم المستخدم الخاص بك للدخول إلى المنصة أو أسماء المستخدمين التابعين لك إذا كنت ولي أمر.

وفي الخطوة اللاحقة اختر اسم المستخدم الذي تريد الحصول على كلمة السر له، ثم اضغط على إرسال للحصول على كلمة السر مع العلم أنّه لا يمكن إرسال معلومات كلمة المرور لكل تابع أكثر من مرتين في اليوم، وفي النهائي سوف تصلك رسالة تحتوي على كلمة السر للتابع الذي تم اختياره في الخطوة السابقة.

وتعد المنصة محاكاة للواقع التعليمي، من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب والطالبات؛ بدءًا من تسجيل الدخول للمنصة، وأداء النشيد الوطني، والتمارين الرياضية، ثم استعراض الجدول الدراسي اليومي، والدخول للفصل الدراسي مع المعلم.

وكان تطبيق “توكلنا” قد أوضح في وقت سابق أن خدماته تشمل الجميع دون استثناء سواء كان مواطن أو مقيم أو زائر.

جدة – نهيل عبدالله
id: 
1598466132456484600
article_city: 
article author: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube