القائمة إغلاق

توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

12/27/2020 – 05:00

توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني، وأهم الأحداث والمفاجآت التي تنتظرها الأبراج في هذا العام، يطلعك عليها “سيدتي.نت”:

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لعام 2021 من ماغي فرح

توقعات 2021

توقعات ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني للعام 2021

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل مهنياً

توقعات ماغي فرح 2021

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل مهنياً للعام 2021

جميع مواليد برج الحمل سيحالفهم الحظ ويكون إلى جانبهم ويدفعهم إلى القيام ببعض الأعمال الجيدة لقلب صفحة والتوصل إلى إنجازات وربما إلى جديد بفضل مخيّلة غنية وصاخبة تؤدي بهم إلى خيارات جديدة. الخارطة الموجودة اليوم مهمة كثيراً، أي أنها لا تحدث مرتين في الحياة وهو لقاء كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج الدلو الذي سيكون إيجابياً جداً على مواليد برج الحمل الأكثر حظاً عام 2021. صداقات وانفتاحات نحو مجتمعات وقدرات كبيرة يحصل عليها الحمل واستثمارات كالبدء بمشروع جديد أو عمل جديد لم يخضه هذا البرج في السابق، ويلفت نظر بعض المؤسسات وبعض المسؤولين لدعوته للقيام بمهمة قد تكون سرّية في بعض الأحيان، والمطلوب منه العمل المتكتّم حتى يتمكّن من تأديتها. عام التغيير والنهوض والانقلاب على أوضاع سيئة عانى منها، كما أنه عام المبادرات والمفاجآت.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الثور مهنياً للعام 2021

كل شيء يدعو الثور إلى التحرّر، هناك ارتباطات جديدة وأخرى سوف يتخلى عنها لأنها لم تعد تنفعه، هذا العام هو مواجهة الواقع وعدم التجاهل وغضّ النظر. سوف يقلب صفحة من حياته وينطلق نحو آفاق مختلفة جداً تستدعي الجرأة، الشجاعة، الحركة واستنباط الجديد ورسم طريق مغايرة جداً للتي عرفها حتى الآن، ليطلّ على فترة جديدة، من الممكن أن يغيّر عمله أو التزاماته خلال النصف الأول من العام ويصل إلى فصل الخريف مع احتمالات أخرى أكثر تشويقاً له.
هناك مسيرة من المواجهات والتحديات إلى أن يبلغ مرحلة أفضل ويضع أهدافاً واضحة قابلة للعيش. يشكل شهر مايو انطلاقة جديدة له أو منعطفاً مهماً في حياته؛ لأن كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى شهر يوليو. هذه الفترة فرصة مهمة لبرج الثور حتى ينتقل إلى ارتباط مهم ويبدأ بعمل جديد أو يترك بلاده وموقعه. لا شك أن هذه الفترة هي حاسمة في حياته هذا العام، ومن ثم يحمل شهر سبتمبر جهوداً قام بها وهناك أوضاع مادية ومتغيرات عائلية بين شهري أغسطس وديسمبر.
إذا بدأ العام بانتفاضة أو حدث طارئ يقلب بعض الموازين فإن شهر مارس يلطّف الأجواء ويجعل مواليد برج الثور يتعافون من أمور ماضية، وسوف يحتفلون خلال الشهر الأخير من العام بانتقال جوبيتير وساتورن إلى موقع مناسب هو برج الحوت حتى ينطلق الثور محلقاً في السماء بالنجاحات التي قام بتحضيرها خلال العام.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء مهنياً

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء مهنياً للعام 2021

تتوسّع الآفاق هذا العام وتكون الأشهر الثلاثة الأولى زاخرة بالآمال، فتبرز أعمال الجوزاء ويحقّق نجاحاً كبيراً بفضل ديناميكية وحيوية تسكنان الثور منذ الشهر الأول ولا مثيل لهما. يغزو الجوزاء القلوب بجاذبية شديدة حتى منتصف شهر مايو الذي يشير إلى فترة دقيقة نوعاً ما تمتدّ إلى أواخر شهر يوليو وعندها سوف يتم التخفيف من هذا الاندفاع لأن كوكب جوبيتير يشكّل خلال هذا الوقت مربعاً مع برج الجوزاء، ومن الضروري الانتباه خلال هذه الفترة إلى الناحية الصحية وفرض بعض التحفظ في كافة المجالات لأنه يمكن أن يطرأ حدث ما يجبر الجوزاء على إحداث تغيير بعيداً عن الطموحات الكبرى، ولكن هذه العراقيل ستكون صغيرة وعابرة فقط لشهر يوليو، وخلال شهر أغسطس سوف يلاحظ الجوزاء أن هذه الأمور عادت إلى سابق عهدها وإذا حصلت بعض الضغوطات قبل شهر سبتمبر، فهذا الأمر يزوّد الجوزاء بتجارب أقوى بكثير حتى يواجه المستجدات بسعادة وفرح، وكلما تقدّم الجوزاء نحو نهاية العام كلما تعرّف إلى جديد يحمل تطمينات ومكاسب. لا شكّ أن الجوزاء سيحقق أهدافاً مهنية أكيدة خلال هذا العام ويفرح بالنتائج، وما يحصل يعني انتصاراً مهماً ومدفوعاً برغبة لإظهار تفوّق الجوزاء مستعيداً بعض الحوافز السابقة التي فقدها عام 2020 ومستعيناً بعلاقات جديدة تولّد الفرح بنفسه.
 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان مهنياً