القائمة إغلاق

توقعات ماغي فرح المهنية لشهر مارس 2021 للأبراج النارية

03/05/2021 – 21:45

ما هي أهم المفاجآت المنتظرة على الصعيد المهني للأبراج النارية في شهر آذار/مارس من العام 2021، وهل سيحمل هذا الشهر معه الأحداث السارة للأبراج النارية على الصعيد المهني؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع “سيدتي.نت”  توقعات ماغي فرح للأبراجلشهر مارس 2021 على الصعيد المهني، وفق الآتي:

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2021 مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مارس 2021 مهنيًا

توقعات برج الحمل مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021

توقعات ماغي فرج لبرج الحمل مهنيًا

تتفق الكواكب على إسعادك تباعًا في هذا الشهر الحافل بالمستجدات، فكوكب مارس يدخل إلى منزلك الثالث وهو منزل جيد بالنسبة لك، أي إلى الجوزاء، ويعزز إمكانياتك ويُطلق العنان لقدراتك والإنجازات فيتعزز وضعك، وتظهر وتتألق شخصيتك إبتداءًا من تاريخ 5، وقد تحصل على مفاجأة سارة.
تُمارس سلطة وتقوم بدور القائد المُبشر أو المُوجِّه في هذه الفترة على حسب عملك ووظيفتك.
تحرز أرباحًا كثيرة في هذا الشهر، ويحمل لك كوكب فينوس بعض الإشارات والفرص الجديدة، وتكسب الأرباح، وقد تُقدم على عملية شراء تفوق مخيلتك وتكون أفضل لك ومن الممكن أن تكون لها علاقة في مجال فني أو جمالي. تُستشار عزيزي الحمل بشأن أمر مهم جدًا، وتكون قدوة للآخرين.
تتلقى ربما مكافأة ابتداءًا من 22 أو تحصل على طلب مادي أو غيره، وتعالج المشاكل القديمة بشجاعة وثقة بالنفس. كن متكتم في الأسابيع الأولى ولا تعلن عن جدید، وراقب أموالك عن كثب.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

توقعات برج الأسد مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021

توقعات ماغي فرج لبرج الأسد مهنيًا

تشتد المعنويات في هذا الشهر وتكون أفضل بكثير من الشهر الماضي، وتُزودك الأفلاك بديناميكية وثقة بالنفس وحيوية، وتطرق الأبواب وتُوسِّع إتصالاتك وتنفتح على كل شيء جديد.
تُعلن الأفلاك عن إنقلابات غير متوقعة في بعض الأوضاع يُواكبها الأسد بحنكة وحضور مهني وجسدي هائل. يكون کوکب مارس الموجود في برج الجوزاء مناسب جدًا لك ويحمي مصالحك، وقد يُولِّد فرص مالية يُواكبها الحظ.
تكبر الأحلام في هذا الشهر وترغب بتنفيذها بلمحة بصر، وتأتي الوقائع لتُلبّي رغباتك في غالب الأوقات، وتُغذي الأفلاك حماستك للعمل وإحداث تغييرات مهمة.
في الأجواء ولادة جديدة ربما تكون طفل أو مشروع أو فكرة أو سفر أو مسار مهم. يدعوك كوكب المال، في منزلك الثامن إلى حسم وضع مالي يحتاج إلى إعادة نظر وإلى غربلة وحذف ما لم يعد مناسب لك.
تُغير إتجاهاتك هذا الشهر أو تضع حدًا لشراكة معينة أو تشعر بضرورة قطع صلة مع بعض الأشخاص أو مع المستثمرين والتجار.
تُقلِّص النفقات وتتخلى عن بعض الإلتزامات، وتبحث عن عملية تمويل، أو دين، وتحظى بكل ما تريده في النصف الثاني من الشهر على الأرجح، بسبب مساهمة أفكارك البرَّاقة بإستقطاب المستثمرين الجُدُد.
تُصغي بهدوء لفكرة أو لعرض يُطرح عليك، وتتجاوب معها وتتحسّن المعنويات.

توقعات برج القوس مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021

توقعات ماغي فرج لبرج القوس مهنيًا

يجب عليك التروّي وعدم زجّ نفسك في بعض الإشكالات التي قد تطرأ لسبب من الأسباب وتًسبب لك الإستياء.
يعاكس تجمع الكواكب في برج الحوت برجك، ويؤثر على مسيرتك ويعرقل بعض الخطوات في بعض فترات هذا الشهر، ويجبرك على العودة قليلًا إلى الوراء ومراجعة الحسابات وعدم ترك بعض الشؤون الماضية التي تثير إنفعالاتك وغضبك.
قد لا تحمل الأفلاك تطورات كبيرة تحاكي أحلامك، بل تجعلك تراوح مكانك في غالب الأحيان. هل تعلم كيف تتغلب على الغضب؟ بالصمت، نعم، وهكذا تنتصر عليه، لأنَّ الغضب لم يكن يومًا نصيحة جيدة، ونتائجه دائمًا أكثر خطورة من أسبابه.
إستشر عقلك وحكمتك في كل شيء فلكل مشكلة حل مهما كانت كبيرة.
تصطدم بأشخاص لا يتفهمون خیاراتك، أو ترى عوائق كثيرة تصد أمانيك، ورغم ذلك عليك أن تواظب على جهودك بتفاؤل وثقة بالنفس، لا أخفيك أنَّ الأفلاك تتوقع أحداث طارئة مضطر أنت للتأقلم معها، وذلك بسبب تجمع الكواكب في الحوت وأيضًا بسبب وجود کوکب مارس في مواجهة برجك في الجوزاء.
يُلطِّف ماركور الأجواء ويجد حلولًا مهمة لكل مشكلة، وتثير الكواكب بعض المشاكل مع الشريك المهني، وقد يتم إلغاء عقد في هذا الشهر، أو شراكة في هذه الأثناء، أو ربما تُهدد الأفلاك بهذا الشيء خاصًة في النصف الأول من الشهر.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب

Zeina Hamouche
id: 
1614699985069287200
article_city: