القائمة إغلاق

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أغسطس 2020

08/24/2020 – 05:00

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر أغسطس/آب 2020 من توقعات للأبراج؟! وما هي أهم الأحداث المنتظرة سواء السارة كانت أم السلبية للأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي، يطلعك عليها “سيدتي.نت” في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس/آب 2020

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020 على جميع الأصعدة

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2020

توقعات برج الحمل للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «المريخ» ببرجك يساعدك أن تتحرك بحماس وتركز على أهدافك، وقد تتخلص من همّ وتقوم بتغيير جذري لنظم بالية وتتألق مواهبك. لن تذهب جهودك هباء. تنصحك الأفلاك بعدم إعلان أفكارك وتجنب الفخر.
الحب: الأحد والإثنين والجمعة: يدعمك «القمر» عاطفياً. تبدو متألقاً ومبهراً وتؤثر جداً في الجنس الآخر، ورغم الضغوط قد تجمعك بالأحباب والأصدقاء نشاطات ولقاءات ممتعة. السبت ومن الثلاثاء للخميس: لا تتسرع في أقوالك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2020

توقعات برج الثور للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» تعمل لصالحك، وتمنحك روح قيادة. تعمل بفاعلية كبيرة وتسعى نحو لقاءات مهمة وتعرف كيف تفرض إرادتك. الأحد والإثنين: اعمل بدقة، والجمعة: استرخِ وتحرّك بهدوء وفي حدود ما تسمح به طاقتك.
الحب: تقضي أوقاتاً ممتعة عاطفياً واجتماعياً وعائلياً. «فينوس» يمنحك منتهى السحر وتكسب الإعجاب وتعيش حياة أسعد. تعتني أيضاً بالجنس الآخر. الأحد والإثنين: قاوم ميلك للغضب، وطوال الوقت: لا تتكلم عن حياتك الشخصية.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2020

توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» قد تضع الضغوط في طريقك، ومع ذلك الأحد والإثنين والجمعة: الجو مُهيأ لمباشرة مشروعات تسعى لتحقيقها، ويمكنك تحريك الأمور كيفما تشاء. السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس: لا تغامر والزم الكتمان.
الحب: هذا الأسبوع، انتبه لعلاقاتك العائلية والاجتماعية. الأحد والإثنين والجمعة: تفتن الجنس الآخر، ويمكنك إقامة علاقات اجتماعية ممتازة ويدعمك المخلصون، ما عدا ذلك اعتمد اللباقة ولا تفقد أعصابك أمام ما يستجد.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو