القائمة إغلاق

تنظيم «فولاذي» ونجاح «بالبنط العريض» لحفل تامر حسني وحسين الجسمي في دبي

12/18/2020 – 06:15

دبي – معتز الشافعي تصوير – عبد الله رمَّال

أحيا النجمان حسين الجسمي وتامر حسني حفلاً غنائياً ناجحاً مساء الخميس، لمناسبة افتتاح مهرجان دبي للتسوق، على مسرح حديقة البرج في وسط مدينة دبي.

 

وبحضور جماهيري غفير، وسط اجراءات احترازية مشددة، قدمت الإعلامية السعودية لجين عمران الحفل، الذي امتد قرابة 4 ساعات، وتضمن عروض الألعاب النارية الرائعة بالإضافة إلى تألق برج خليفة بإضاءة خاصة احتفاءاً بانطلاق المهرجان.
 

وحرص منظمو الحفل، الذي تم نقله على الهواء مباشرةً عبر قناتي MBC ووناسة، على الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الحضور وقياس درجات الحرارة والتأكد من ارتداء جميع الحاضرين الكمامات الواقية، وذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الحد من انتشار فيروس «كوفيد 19».

واعتلى تامر حسني المسرح أولاً على نغمات أغنيته الشهيرة “حلو المكان”، وسط تفاعل جماهيري كبير، ليقدم بعد ذلك باقة من أغنياته المميزة مثل “عيش بشوقك”، “أنا ولا عارف”، “كله إلا ده”، وغيرها..”.

 

تامر كذلك حرص على أداء بعض أغنيات ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، مثل أغنية “مابطلناش إحساس”، التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت.

وتألق تامر في أداء أغنية “كفاياك أعذار”، قبل أن يترك المسرح لزميله النجم الإماراتي حسين الجسمي.
 

الجسمي وجه الشكر للحضور والقائمين على المهرجان، قبل أن يطرب آذان جمهوره بمزيج من أغنياته الخليجية والمصرية، مثل: “ستة الصبح، يا خفيف الروح، أما براوة، إجا الليل، أحبك، وغيرها..”.

 

بعد ذلك قدم الجسمي أغنية “أول عشق” جالسً على البيانو، قبل أن يختتم الحفل بأغنيته الأكثر تداولاً ونجاحاً هذا العام “بالبنط العريض”.

 

يشار إلى أن مهرجان دبي للتسوق يحمل في دورته الجديدة شعار “اكتشف عالماً من الروائع”، ويقدم العديد من الفعاليات الترفيهية، والعروض الترويجية، والحفلات الموسيقية، والسحوبات والجوائز، والأنشطة المتنوعة.

وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، على تجديد هذا الحدث السنوي الضخم، ويتم وحالياً ضع اللمسات الأخيرة على فعاليات جديدة لإدراجها ضمن فعاليات هذا الحدث والتي سيتم الإعلان عنها تباعاً.

وتُقام الدورة السادسة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 17 ديسمبركانون الأول وحتى 30 ينايركانون الثاني 2021.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

دبي – معتز الشافعي تصوير – عبد الله رمال
id: 
1608250627847424400
article_city: