القائمة إغلاق

تفاعل كبير مع نادين نجيم بعد استعراض ندوب وجهها في يوم المرأة العالمي

03/09/2021 – 22:00

412.620 إعجاب و10.336 تعليق، حصدتها الفنانة نادين نجيم، بعد نشر صورة لها تظهر بشكل واضح الندوب في مختلف أنحاء وجهها للتأكيد على ثقتها العالية بنفسها في يوم المرأة العالمي، في رسالة مباشرة منها للنساء بأن يتحلين بالثقة العالية بالنفس.

التعليقات على صورة نادين جاءت من إعلاميين وفنانين ومشاهير السوشيال ميديا والمتابعين،  وكلها أثنوا على جرأة نادين التي تجاوزت أزمتها وأكملت طريقها بنجاح رغم الإصابة في وجهها، التي كانت قد تعرضت لها في 4 آبأغسطس الماضي جراء إنفجار مرفأ بيروت.


Caption

ومن بين المشاهير الذين توقفوا عند نشر  صورة نادين نجيم: زينة مكي، وأويس مخللاتي، ساندرا رزق، ريم السعيدي، نيكولا جبران، زهير مراد، نيشان وآخرين.

وكانت نادين  نجيم قد علقت على صورتها “المرأة القوية  قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار أحد.
المرأٔة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي اقوى كائن على وجه الأرض.
ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث. تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية لأنها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات. رأيتها في الصفوف الأولى فكانت كالقائد لمن حولها ورأيتها في الصفوف الأخيرة فكانت كالحارس لعائلتها … ورايتها في المنتصف فكانت التوازن بين عقلها وقلبها”.

 

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube