القائمة إغلاق

تفاصيل وفاة الفنان مبارك الخصي الشراري

أعلنت مصادر رسمية اليوم السبت الموافق 2 يناير 2021، عن وفاة الفنان مبارك الخصي الشراري الشاعر والممثل المشهور؛ بعد معاناة طويلة مع المرض في الفترة الماضية، وسيتم الصلاة عليه بمشيئة الله اليوم السبت الموافق 18-5-1442 هـ بمقبرة الميسري في #طبرجل قبل صلاة المغرب.

سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

وأكدت المصادر الإعلامية خبر وفاة الشاعر مبارك الخصي الشراري عقب عملية قلب مفتوح خضع لها في إحدى المستشفيات، إثر صراع مع المرض منذ سنوات.

ونعى العشرات من أبناء العائلة والأصدقاء والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، الممثل الشاعر مبارك الخصي الشراري، موضحين أنه سيتم تشييع جثمانه خلال الساعات القادمة.

وفاة الفنان مبارك الخصي الشراري

وقد غرد محمد الحزالمة الشراري قائلاً: “وفاة الإعلامي والفنان #مبارك_الخصي اللهم ارحمه و تجاوز عنه ووسع مدخله واكرم نزله.. المصاب جلل والفقد عظيم.. اللهم الهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وقال صالح أبو رياض: “عظم الله أجر الجميع في وفاة الممثل والمخرج المسرحي الفنان والأستاذ أبو فارس : مبارك الخصي #الشراري، سائلين الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر و السلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بدوره قال سعود الحوام: “رحل صاحب الابتسامة الدائمة في وجه الجميع ومن رسم الابتسامة للجميع، رحل #مبارك_الخصي، إعلامي وممثل ومخرج ومنتج وشاعر ورسام من رجال هذا الوطن المعطاء، لن أوفيه حقه مهما كتبت فالمشاعر لن توفيه حقه، إنا لله وإنا إليه راجعون ورحم الله أبو فارس وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

أما عبدالله فالح الرويلي كتب: “إنا لله وإنا إليه لراجعون الفنان القدير #مبارك_الخصي في ذمة الله بعد مسيرة إعلامية وفنية كبيرة وحافله سجل من خلالها اسم منطقة الجوف في كثير من المناسبات والأعمال …. تعزينا القلبية لأهله وذويه ولجميع أهالي محافظة طبرجل خاصة والجوف عامة”.

من جانبه كتب متعب الفليو: “علمنا ببالغ الحزن وفاة الفنان التشكيلي والممثل والإعلامي #مبارك_الخصي
ترجل الفارس عن جواده التي خاض على صهوته غمار الثقافة والإعلام ليوصل رسالة المحبة والسلام في زمنٍ كانت الخطوات صعبه والطريق وعرة رحل وترك لمحبي الثقافة والفن إرث جميل وسيرة عطره مغلفة بالحب وداعاً أبا فارس”.

من هو مبارك الخصي الشراري؟

هو ممثل ومخرج المسرحي، كان حاضراً ورائداً في مجاله سواء التمثيل أو الرسم أو الشعر خدم الفن السعودي سنين طويلة دعم أبناء محافظة طبرجل بمدينة الجوف، رحل وترك لمحبي الثقافة والإعلام إرث كبير وجميل وسيرة عمل عطرة امتدت لسنوات طويلة كسب من خلالها محبة الجميع بابتسامته التي تسبق كل مظاهر الاحتفاء.

The post تفاصيل وفاة الفنان مبارك الخصي الشراري appeared first on موقع شمس الاخباري.