القائمة إغلاق

تعرف على عاشق الدمام الشاهد الذي كشف المستور في قضية خاطفة الدمام

كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عن الشاهد الثاني على قصة “مريم” والذي لخبط الأمور وكشف المستور، موضحاً أن هذا الشاهد هو عاشق ولهان للفتاة التي كانت تعيش مع “مريم” واختفت!! وأكد كلامه بالتحقيق بكشفه قضية رفعتها الفتاة عليه بتهمة التحرش عام 2013 وطلبوا منه مبلغ 5 آلاف ريال للتنازل.

وفي تفاصيل القصة أوضح الحمراني أن هذا الشخص كان مع أحد أصدقائه يتحرشون في البنت، فتم الإبلاغ عنهم وأخذتهم الشرطة، وأكد بأن هناك شابين واحد منهم “المخطوف” كما أن هناك فتاتين البنت التي كان يتحرش بها وأخرى “عرجاء” ومريم وطلبوا منه 5 آلاف للتنازل ثم نزل المبلغ إلى 3 آلاف، وبعد الإدلاء بتلك المعلومات تبين صحة الواقعة التي ذكره.

وكشف الحمراني أن هذا العاشق واللهان كما أطلق عليه لم يستطيع أن ينسى القصة، واجتهد أكثر بعد ماعرف إن التي حرمته منها هي “مريم” وحلف أن يفضح الكل ليكشف المستور، كما أطلق عليه الحماني لقب “عاشق الدمام”، ودشن هاشتاغ تحت هذا الاسم.

كما أكد الحمراني أن والد أحد المخطوفين أكد له أن “منصور” شارك بخطف الخنيزي والعماري وكان مشارك مع “مريم” بتلك العمليات وبرفقتها من 23 سنة وليس 20 سنة كما يدعي، حيث أن ادعائه ب20 ليثبت أنه لم يعرف مريم إلا بعد قيامها بالخطف!! وهذا أيضاً ما أكده الشاهد .

The post تعرف على عاشق الدمام الشاهد الذي كشف المستور في قضية خاطفة الدمام appeared first on موقع شمس الاخباري.