القائمة إغلاق

تعرفي على طرق تنسيق البلوزات البيضاء للصيف

05/14/2021 – 23:00

تمنح البلوزات البيضاء باختلاف أقمشتها القطنية سواء الجبير أو الدانتيل أو القماش، إطلالة أنيقة للسيدة. فهي مناسبة لجميع الأذواق في أناقتها ورونقها، ولا تتغير بمرور المواسم، فالطويل منها والقصير لا يختلف أحد على احتياجها في جميع المواسم، أيضاً هي قطعة أنيقة تحتاجها كل فتاة في خزانتها فهي مناسبة للشاطئ وللعمل باختلاف المناسبات أيضاً، وهي قطعة تمتاز بلونها البسيط الذي يبرز الحيوية، ويوحي بالحرية لمن ترتديه. 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تناسبك لفصل الصيف ويمكنك تنسيقها مع العديد من التصاميم إليكِ اليوم من “سيدتي .نت” أجمل أزياء بيضاء مناسبة للنساء من مجموعات صيف 2021 .

 

بلوزة بيضاء دانتيل طويلة من فالنتينو Valentino 

Valentino بلوزة بيضاء دانتيل طويلة فالنتينو
بلوزة بيضاء دانتيل طويلة فالنتينو Valentino

لا نتخلي عن أقمشة الدانتيل، فهي أنيقة في كل المواسم وتعود إلينا في هذا الصيف، فهي بمختلف أشكالها مناسبة لكل الأوقات سواء في الصباح أو المساء، بإمكانك تنسيقها مع جينز باللون الأزرق الداكن وحذاء أسود اللون مع إكسسوار أنيق جذاب ذهبي اللون وحقيبة باللون الأسود. 

تابعي المزيد: تألقي في العيد بأزياء ملوّنة ومنعشة

 

قميص أنيق من Dolce &Gabbana

Dolce & Gabbana قميص أنيق من
قميص أنيق من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

قدمت ماركة دولتشي أند غابانا Dolce& Gabbana قميصاً أبيض أنيقاً من الستان، فهو عملي لكل الأوقات ولكل المواسم، وهو مناسب لصاحبات الجسم الممتلئ والجسم النحيف، أعجبنا هذا التصميم الذي يمكنك الاستعانة به وتنسيقهامع تنورة قصيرة بعدة ألوان، مع إكسسوار فخم يحيط بالقميص من فوق بالكامل ويسمح بتنسيقه مع العديد من الإطلالات اليومية. 

تابعي المزيد: المصممة مشاعل الدريعي: دمجت الطرازين المغربي والنجدي في مجموعتي لموسم رمضان

 

بلوزة  بيضاء من Mario Dice

 


بلوزة بإكمام جذابة من ماريو دايس Mario Dice

برزت قصات وتصاميم البلوزات البيضاء لتناسب مختلف الأذواق بالإضافة إلى القصّات المريحة التي تصل إلى الأسفل، ويمكنك تغيير شكلها كما تريدين، فبإمكانك تنسيقها مع الجينز أو مع تنورة كروهات، مع حقيبة بيضاء وحذاء أسود؛ لتواكبي كل ما هو جديد وأنيق لكِ.  

تابعي المزيد: تعرّفي على طرق ارتداء الجلد في الصيف

 

بلوزة بقصّة أكتاف منفوشة من Isabel Marant

بلوزة بقصّة أكتاف منفوشة من Isabel Marant
بلوزة بقصّة أكتاف منفوشة من ايزابيل مارانت Isabel Marant

من أجمل موديلات البلوزات البيضاء، هذا التصميم بقصّة الأكتاف المنفوشة، وهي موضة هذا الصيف، مع قصّة دائرية من الأسفل لتبرز أناقتها، فإذا أردتِ اختيار موديلات لافتة للنظر فتوجهي إلى هذه البلوزة ذات الأكتاف المنفوشة، يمكنك تنسيقها مع بنطلون ابيض وحقيبة فضية اللون مع حزام أبيض كبير لتكون إطلالتك مناسبة لهذا الصيف.  

تابعي المزيد: فستان كشكش لإطلالة أنثوية في العيد

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube