القائمة إغلاق

تركي آل الشيخ يزف بُشرى بعودة الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان

03/06/2021 – 00:45

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر“، عن عودة الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عمل منتظر.

القصبي والسدحان
القصبي والسدحان

وكتب تركي آل الشيخ في تغريدته على “تويتر”: “في اجتماع في الأيام الماضية مع أخي الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc العملاق الإعلامي الكبير، ونزف لكم بُشرى، عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويُعرض على mbc  مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين، وشكراً بو خالد”.

تركي آل الشيخ مع وليد البراهيم
تركي آل الشيخ مع وليد البراهيم

 وبذلك تمتلك قناة MBC العمل الذي سيجمع النجمين قريباً بعد سنوات طويلة من الغياب الذي أصابهما كثنائي شكلا توأمة عبر الدراما السعودية تمثلت في مسلسل “طاش ما طاش” الشهير الذي كان يُعرض في المارثون الرمضاني، بالإضافة إلى مسلسل “عيال قرية” الذي كان بديلاً لطاش ما طاش في العام 2008، إلا أن الثنائي كان قد جمعتهما العديد من الأعمال من منتصف الثمانينات الميلادية.
 
وفي يناير من عام 2019 وتحديداً عن إعلان روزنامة هيئة الترفيه، كان المستشار تركي آل الشيخ قد جمع في المؤتمر الصحفي ذاته، ناصر القصبي وعبدالله السدحان، حيث دعاهما للصعود إلى المسرح على الهواء مباشرة.

وطلب آل الشيخ من القصبي والسدحان في ذلك التوقيت، تقديم عمل مشترك يجمعهما بدعم من قناة “إم بي سي”، مُعلقاً على المدة التي مكثاها دون أن يشتركان في عمل واحد بقوله: “كأنها طولت الغيبة”.

وتابع موجهاً حديثه لهما: “نبغاكم في عمل فني واحد يجمعكم هذا العام، وبدعم من قناة إم بي سي”.

وجاء الرد من الفنانَين القصبي والسدحان على عرض رئيس هيئة الترفيه بالموافقة، وسط تصفيق من الحضور الغفير الذي شهد الحفل آنذاك.

وكان الفنانان عبد الله السدحان وناصر القصبي قد أطلقا في 2011 الجزء الـ18 والأخير من مسلسل “طاش ما طاش” الذي يعدّ من آخر الأعمال التي جمعتهما، ويترقب المشاهدون بعد مرور 10 أعوام من الانقطاع عن العمل فيما بينهما، شكل العمل الذي سيقدمانه في ظل تغيير الكثير من الأفكار والقضايا الاجتماعية التي كانا يطرحانها في الماضي.
 

article_city: