القائمة إغلاق

” بهجتنا إماراتية”….. أجمل الجزر في مدينة دبي

12/05/2020 – 08:00

تعد الجزر في دبي رئة أخرى للمدينة الساحرة التي اتخذت مكانتها الاقتصادية في العالم، وتشتهر مدينة دبي بمواقعها السياحية المتنوعة، ومن بين تلك المواقع جزرها الرائعة التي تعد من أجمل جزر الامارات السياحية، والتي يمكنك التعرف عليها وأختيار ما يناسبك لزيارتها مع عائلتك من خلال هذا العرض السريع لأهمها.

  • جزيرة العالم


جزيرة العالم

وهي عبارة عن أرخبيل اصطناعي من مجموعة من الجزر الصغيرة المختلفة التي شيدت على شكل خريطة العالم، وتقع الجزيرة التي تعتبر من أجمل الجزر في دبي في مياه الخليج الفارسي وعلى بعد 4 كيلومترات قبالة سواحل دبي.

  • جزيرة نخلة جبل علي


جزيرة نخلة جبل علي
وتعد جزيرة نخلة جبل على جزيرة قيد الانشاء في دبي، وهي أرخبيل اصطناعي، وهي جزء من سلسلة جزر نخيل دبي التي تهدف إلى زيادة سواحل المدينة، ورغم أنها ما زالت قيد الإنشاء بسبب بعض التطويرات التي طرأت على الشكل النهائي لها إلا ان الكثير من الزوار والسياج يرتادونها.
  • جزيرة لؤلؤة الجميرا


جزيرة لؤلؤة الجميرا
وهي واحدة من جزر دبي السياحية الاصطناعية التي تقع تمامًا بمحاذاة سواحل منطقة الجميرا في مدينة دبي، وتعتبر الجزيرة موطن للعديد من الأبراج في دبي، وتشمل الكثير من المرافق السياحية المميزة للزائر والسائح.
  • جزيرة القمر


جزيرة القمر

تقع جزيرة القمر على بعد 70 كيلومتر من شواطئ دبي، والطريقة الوحيدة للوصول إليها عبر رحلة بحرية بواسطة قارب أو يخت، ويطلق عليها اسم جزيرة القمر لأنها على شكل هلال، وهي من أفضل جزر دبي السياحية لمحبي الرياضات المائية حيث يمكن ممارستها والاستمتاع بها.

 

 

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube