القائمة إغلاق

بعد أن قضت 5 أشهر في إسبانيا بسبب كورونا.. ابتسام تسكت تعود إلى المغرب

08/24/2020 – 19:15

عادت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، أمس الأحد، إلى المغرب بعدما قضت أزيد من 5 أشهر من الحجر الصحي في إسبانيا.

وأعلنت تسكت عن هذا الخبر عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات“إنستغرام”، حيث نشرت صورة لها وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أحبائي المخلصين لي كنحماق عليكم أغلى تسكاتيين وأحلى جمهور.. أولا نتمنى تكونو سالمين وبألف خير،بغيت نطمأنكم أنني الحمد لله رجعت بخير لبلادي المغرب الحبيب وأهلو وناسو الطيبين لي كيدخلو الفرحة للقلب بعد غياب دام أزيد من 5 أشهر بالحجر الصحي في إسبانيا”.

تابعي المزيد:الفنانة ابتسام تسكت تحن لزمن الحرية

عمل فني جديد

وكشفت الفنانة ابتسام، في ذات التدوينة، بأنها عائدة وبقوة إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب، حيث كتبت: “توحشتكم بزاف إن شاء الله أنا راجعة ليكم بقوة أكثر من قبل وكنتمنى من كل قلبي أنه يرفع علينا هاد الوباء في أقرب وقت يا رب”.

ويذكر أن الفنانة المغربية ابتسام تسكت غابت عن الساحة الفنية لمدة طويلة، وكان آخر ظهور لها من خلال فيلم سينمائي بعنوان “30 مليون”، شاركت في بطولته برفقة الفنانة كريمة غيث ورفيق بوبكر وربيع القاطي والكوميدي ادريس ومهدي، وآخرون. ويبدو أن تسكت كانت من العالقين في إسبانيا بعد أن أغلقت السلطات المغربية حدودها البرية والبحرية خاصة مع إسبانيا التي عاني فيها عدد كبير من المغاربة لأجل العودة إلى بلدهم .

Faika Mazraani
id: 
1598274988676540500
article_city: 
article author: 
Youtube