القائمة اغلق

بالفيديو: شريهان تقدم الوصفة السحرية من “ألف ليلة وليلة” للقضاء على “كورونا”

03/27/2020 – 13:30

دائماً ما عرف الشعب المصري واشتهر بتَغلّبه على الهموم بالضحك و”النكتة” والسخرية على حاله في سبيل دفع الهموم وعدم الاستسلام لها، حيث نشرت النجمة المصرية شريهان مقطع فيديو من مسلسل “ألف ليلة وليلة” وهي تقدم وصفحة سحرية في مشهد تمثيلي للفنانة الراحلة “زوزو نبيل” مع الفنان الراحل جمال إسماعيل.

وجاء المشهد من إحدى حلقات السلسلة الشهيرة “ألف ليلة وليلة” إذ قدمت زوزو وصفتها: “بـ3 دراهم، و3 بذر نجف، و3 حزنوبل، وحتة حنتيت، وقرن خرتيت، وعين عفريت، وكسفريت، وقرفة وقرنفل”؛ حيث علقت شريهان بأن هذه هي الوصفة الأكيدة للقضاء على فيروس “كورونا”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كانت النجمة شريهان قد وَجّهت منذ أيام رسالة لمتابعيها عبر “تويتر”، بخصوص فيروس كورونا، مُؤكِّدة أنّ “الأصعب لم يأتِ بعد”، قائلة: “لا تستهينوا ولا تَستَخِفّوا بهذا الوباء العالمي”.

وقالت شريهان في تغريدات عبر “تويتر”: «نداء إلى نفسي وأسرتي الصغيرة، ثم أسرتي الكبيرة (أصدقائي وأحبائي وشعبي “دولتي وطني بلادي”): “لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كورونا، فالأصعب لم يأتِ بعد. أُصَلِّي وأدعو وأتمنّى أن نكون قد بدأنا من حيث انتهت الصين، لا من حيث بدأت إيطاليا.!!! (ربِ اجعل هذا بلداً آمناً). جمهورية مصر العربية، الشعب المصري.. اللهم السلامة لوطني شعبي وكل شعوب العالم أجمع يا رب العالمين».

كما دعت شريهان بأن يرفع الله عننا الوباء ويُحَصِّن البلاد من فيروس كورونا ، وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: “(أعوذ بالله من البرص والجنون والجذام، ومن سيئ الأسقام.. يا مغيث أغثنا، يا مغيث أغثنا، يا مغيث أغثنا). تحصنت وحصنتكم جميعاً بذِي العِزة، واعتصمت برِبّ الملكوت، وتَوكّلت على الحيّ الذي لا يموت. اللهم اصرف عنا الوباء بلطفك يا لطيف، إنّك على كل شيء قدير”.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

id: 
1585294341042458900
article_city: 
article author: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0 0
Youtube