القائمة إغلاق

بالتفاصيل حقيقة ظهور ولد هند القحطاني الخامس واعترافاته المثيرة

ظهور ولد هند القحطاني الخامس.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 مقطع فيديو يظهر من خلاله ولد هند القحطاني الخامس، حيث ظهر أحد الشبان بمقطع فيديو بالخصوص على سناب شات.

فقد قرر ابن هند القحطاني الخامس الظهور بشكل يومي؛ لأنها لا تعترف فيه لأسباب أسرية وعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين نهائياً.

وتحدث عبدالله في الفيديو عن علاقته بالمشهورة هند القحطاني، موضحاً أنها والدته لكنه يرفض كل تصرفاتها ولا يقبل أن يحصل على “الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي”. وفق قوله.

وذكر عبدالله وهو في نوبة بكاء شديدة أنه يصاب بضيق حينما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني، ويرفض أن تصرف عليه نهائياً ولا ينسى ما فعلته معه، كما أوضح أن والده توفي بجلطة بسببها، وجدته دائماً تدعي عليها، مؤكداً أنها إنسانة قمة في الإنحطاط.

وكُتِب على الفيديو المتداول : “انت ابن هند القحطاني. لهذا السبب انت ما تبي تطلع أمام الناس مفشلتكم وبالأخير هي ما تمثلكم. رجال ونعم فيك بس صدقني يوم من الأيام راح أناس تعرف ان هند القحطاني امك”.

ظهور ولد هند القحطاني الخامس

وتفاعل الآلاف من المتابعين مع وسم (ظهور ولد هند القحطاني الخامس)، إذ تعاطف الكثيرون معه، في وقت شكك آخرون بصحة ما تحدث به، معتبرين أنه يتضح من خلال الفيديو بأنه يُمثل وليس حقيقياً.

حيث قال أحد المتابعين: “لا مو جديده معاذ مر في ازمه نفسيه ويالله طلع منها بعد ما تعبت عليه وهذا حال معاذ متقبل كل شيء وهذا ولدها صدق بس ما تحبه لانه ما تقبل اللي كانت تسويه وعلشان تتخلص منه تركته عند جدانه يعيش عمره ٢٦ سنه اذا مو اكثر من هذا العمر”.

وقالت مسك: “لاحظتوا الأظافر واليد يد بنت وحركة البكاء المصطنع بنت ومحاولة تقليد اللهجة القحطانية، لكن حرف الغين ما نقول ما ابقاى نقول ما ابغاى هي وحدهة من الثنتين تعاون من هند معه او معها اثارة جدل عشان زيادة متابعين ومشاهدة محتوى اعلى خلال الفتره القادمه او شخص يحاول يضغطها من اعداء شهرة الفلس”.

وقال خالد: “هذا موب ولدها امس مسوي هشتاق مسوي يجلد البنات والحين يتلبق في هند لازم ينشهر وجه مع دموع السعادةوجه مع دموع السعادة اسمه عبدالله مشايح تقريباً”، وقال آخر: “احس الفيديو مركب اول شي ان اللي حساباتهم مو موثقه ماتطلع التعليقات بهالطريقة”.

من هو ابن هند القحطاني المتبرأ منها؟

وسبق وأن ذكرت مشهورة السناب السعودية فتو العقيل أن لهند القحطاني ابن أكبر من ابنها معاذ، ويسمى “مؤيد”، ويبلغ من العمر 23 عاماً، وهو الآن متواجد في السُّعُودية بعد أن تبرأ من والدته بسبب أفعالها المشينة على حد تعبيرها، ولم تدلي العقيل معلومات إضافية عنه لأنها تلقت اتصال من احدى السيدات من عائلته، وتطلب منها أن لا تتحدث عنه بسبب ظروفه النفسية السيئة التي يمر بها، بعد أن تبرأ من والدته.

ورأت فتو أن هند أخفت ابنها الأول والبالغ 23 سنة حتى لا يظهر عمرها الحقيقي، فهي تقول للمتابعين أن عمرها 35 عاماً، في حين تكذبها فتو وتقول أنها أكبر من ذلك بكثير، كما تحدثت فتو عن أعمار أبناء هند الحقيقية، موضحة أن معاذ عمره 21 عاماً، ورؤى 18 عاماً.

هند القحطاني تكشف حقيقة وجود ابن خامس لها في السُّعُودية

ادعاء فتو العقيل هذا لم يمر مرور الكرام عند هند، فخرجت في مقطع فيديو عبر سناب شات لترد على هذا الادعاء وتوضح الحقيقة، حيت أنكرت القحطاني وجود ابن خامس لها كما تدعي “المجنونة” كما وصفتها، وتؤكد أنها تحب أبنائها كثيراً ومن غير المعقول أن تتخلى عن أحد من أبنائها، ولم تكتفي بهذا الرد، بل تحدثت إلى أبنائها وسألتهم عن حقيقة هذا الادعاء، لينكروا جميعهم وجود أخ خامس لهم، مؤكدين حبهم الشديد لوالدتهم واستحالة التفكير حتى بتركها.

حيث أكدت رؤى الابنة الكبيرة لهند أنه لا يوجد أخ خامس لها غير معاذ وربا ومعتز، ولكن يوجد لها إخوة آخرين من والدها، أكبرهم يبلغ من العمر 4 سنوات فقط.

The post بالتفاصيل حقيقة ظهور ولد هند القحطاني الخامس واعترافاته المثيرة appeared first on شمس نيوز الاخباري.