القائمة إغلاق

النجوم ينعون وفاة سمير غانم.. وداعاً آخر ثلاثي أضواء المسرح

05/21/2021 – 02:15

نعى العديد من النجوم وفاة الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 عاماً.
وفور وفاة النجم الكبير انطلقت صفحات النجوم المصريين والعرب لتودع الراحل إلى مثواه الأخير، كما عبروا عن مشاعرهم الحزينة والصادقة لوفاة الفنان الكبير سمير غانم.
ونستعرض في التقرير الآتي أبرز تغريدات النجوم على «تويتر» ومنشورات التعزية على صفحات النجوم على السوشيال ميديا:

-وغرّدت النجمة الكبيرة يسرا عبر حسابها على تويتر: « صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش.. كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعاً على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم كفين للدعاء».
*تغريدة يسرا

 

 

-ونعت النجمة ياسمين رئيس مغردة على حسابها بتويتر، قائلة: « إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة يا أستاذ سمير غانم أنت الآن في مكان أفضل وأنقى.. الله يرحمك على قد ما أسعدتنا وضحكتنا.. هتفضل معانا دائماً بأعمالك وذكراك الجميلة».
*تغريدة ياسمين رئيس

 

 

 

 

 

وغرّدت هنا الزاهد قائلة: «تقام صلاة الجنازة علي الفنان الراحل سمير غانم غداً عقب صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي.. والعزاء على المقابر بالوفاء والأمل».
*تغريدة هنا الزاهد

 

-قال الفنان سيد رجب على حسابه على «فيسبوك»: « مصر والوطن العربي فقد اليوم (ملك الكوميديا).. خالص العزاء لأسرته ولكل مُحبيه».
*سيد رجب


-ونعاه الفنان صلاح عبد الله قائلاً: « ضحكة مصر مش هتموت.. وهتفضل أستاذنا تضحكنا وتسعدنا إحنا وولادنا وأحفادنا وأحفاد أحفادنا.. الفاتحة وأرجوكم لا تكفوا عن الدعاء سمير غانم».
*صلاح عبد الله


-وغرّدت الفنانة مايا دياب قائلة: «اليوم فقدنا عملاق من عمالقة الفن المصري والعربي.. ممثل من الزمن الجميل حافظ على وهجه لسنوات طويلة.. الله يرحم سمير غانم صاحب الروح الحلوة للي رسم فيها أجمل ضحكة على وجوهنا».
*تغريدة مايا دياب

 

 

 

 

 

 

 

-ونعى الفنان محمد حماقي سمير غانم قائلاً: « إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. وداعاً أسطورة الكوميديا سمير غانم.. فقدنا فناناً عظيماً وإنساناً أعظم.. هتفضل في قلوبنا وهنفضل فاكرينك وبندعيلك دايماً.. أسألكم الدعاء».
*حماقي ينعى سمير غانم

 

 

 

 

 

 

 

 

-كما قدم واجب العزاء أيضاً الفنان عمرو يوسف مغرداً: « البقاء لله في الفنان الأسطورة سمير غانم، فنان لا يختلف عليه اتنين من خفة الدم والكاريزما والموهبة، ربنا يرحمك ويصبر كل جمهورك في العالم العربي وخالص التعازي لأسرته الفنانة دلال عبدالعزيز واخواتي دنيا وايمي وحسن ورامي».
* عمرو يوسف مغرداً

 

 

 

 

 

-وغرّد الفنان محمد رمضان في وفاة سمير غانم قائلاً: «الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عملاق المسرح وأسطورة الكوميديا أستاذ سمير غانم امتعتني كمشاهد وشهادتك في تاريخي وسام اتشرف به طول عمري.. ربنا يصبر قلوب كل جماهيرك وأسرتك».
*تغريدة محمد رمضان

 

 

 

 

-وودع الإعلامي رامي رضوان حماه ووالد زوجته دنيا سمير غانم عبر حسابه على «فيسبوك»: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. وداعاً حبيبي».
*رامي رضوان


-ونعى المخرج مجدي الهواري سمير غانم على حسابه على فيسبوك قائلاً: « ورحل عظيم الكوميديا المصرية.. رحل آخر رجال الفن الجميل.. أسدلت الستار على آخر مبدعي ثلاثي أضواء المسرح.. آخر من تبقى لنا من هذه النعمة التي أعطانا الله روحها الجميلة وأعماله الخالدة في تاريخ حافل بالضحك والذكريات منذ الصغر.. رحل وترك لنا ثقل وأعباء الحزن وقسوة الفراق.. خالص التعازي للفنانة دلال عبد العزيز… ودنيا وإيمي سمير غانم».
*مجدي الهواري


-وغرد رامز جلال قائلاً: « البقاء لله في الفنان الكبير سمير غانم اللي فتحنا عينيا على فنه واللي ضحكنا معاه من قلوبنا واللي اثر في الكبير والصغير واللي اتعلمنا منه كلنا… ربنا يرحمك ويدخلك الجنة ويبدل سيئاتك حسنات، ويجعل قبرك روضه من رياض الجنة، وربنا يصبر اهلك وكل حبايبك».
*تغريدة رامز جلال

 

 

 

 

 

 

-كما نعى الفنان أمير كرارة الفنان الراحل سمير غانم، قائلاً: « البقاء لله أسطورة الفن العربي وراسم الضحكة والابتسامة في قلوب الملايين.. ‏الفنان سمير غانم».
*الفنان أمير كرارة ينعى سمير غانم

-وقالت سيمون: «البقية في حياتكم الفنان الجميل سمير غانم الله يرحمه».
*سيمون


-ونعت الفنانة درة الراحل سمير غانم، قائلة: « وداعاً النجم الكبير سمير غانم الذي يبقى في وجداننا كلنا بخفة روحه التي ليس لها مثيل وقد ترك بصمة في تاريخ الكوميديا المصرية والعربية. وشخصياً هو من أقرب الفنانين لقلبي وكان أباً حنوناً لن أنساه من خلال صداقتي لدنيا وإيمي، وكان قادراً على إثارة البهجة بمجرد ظهوره. رحم الله النجم سمير غانم وأسكنه فسيح جنّاته. ببالغ الحزن والأسى العزاء لزوجته الحبيبة دلال عبد العزيز ولأخواتي دنيا وإيمي سمير غانم والإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد».
*درة تنعى سمير غانم


-وقال الموسيقار هاني مهنى في وفاة سمير غانم: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك يا حبيبي يا رب».
*هاني مهنى


-ونعى الفنان عمرو سعد الفنان سمير غانم قائلاً: « جزء كبير من تاريخنا وتراثنا وذكرياتنا ضحكنا وابتسامتنا وفرحتنا اسمه سمير غانم.. كام مليون مصري وعربي على مدار سنين طويلة فرحوا وانبسطوا وخرجوا من واقع ممكن يكون صعب.. كام مليون عالجهم طبيب الفرحة والسعادة.. كام مليون حسوا بحب وحنين لأيام حلوة.. شكراً من كل قلبي لسمير غانم اللي كتب بأعماله شهادة خلود.. رحمك الله وأعطاك الفرحة والرضا والفردوس».
*الفنان عمرو سعد


-وكتب المخرج عمر سلامة على حسابه على فيسبوك: «البقاء لله في ألذ مخلوقات ربنا».
* المخرج عمر سلامة على حسابه على فيسبوك

-وغرّدت النجمة دينا الشربيني على تويتر، قائلة: «وغابت الضحكة الصافية البريئة.. مدرسة الكوميديا تغلق أبوابها لغياب أنجب وأعظم أساتذتها.. الأستاذ سمير غانم في ذمه الله.. الله يرحمه ويصبر أهله يا رب».

*تغريدة دينا الشربيني

 

 

 

 

 

 

 

Hala Ramadan
id: 
1621541620150063200
article_city: