القائمة إغلاق

المطرب علي حميدة في خطر وتدخل عاجل من هاني شاكر .. شاهد

01/11/2021 – 09:00

كشف المطرب المصري علي حميدة للمرة الأولى عن تعرضه لأزمة صحية خطيرة في الكلى والمرارة، وطلب على استحياء مد يد العون له، لأنه مرهق “نفسيا وصحيا وماديا” بعدما دفع كل ما يملك لسداد مستحقات الضرائب، وجاءت الاستجابة سريعة من نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، الذي أعلن تكفل النقابة بكل نفقات علاج صاحب الأغنية الشهيرة “لولاكي”.

علي حميدة
علي حميدة سدد 13 مليون جنيه للضرائب

البداية كانت مع نشر صورة لعلي حميدة من داخل المستشفى، مع تعليق عبر صفحة خاصة على موقع الفيس بوك مخصصة لمحبي أغنياته يقول: الى كل من هو محب وصادق في حبه .. للفنان على حميده هو الآن ” يعيش في فتره تعب ومعاناه في مسقط رأسه بمطروح ..  والتعب ملهوش أي علاقه بالكرونا .. ولكنه خلل في وظائف الكلى مع مضاعفات في الحركه .. ونسأل الله صادقين الدعاء.وبعدها قام علي حميدة بمداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج “الحكاية” وأكد باكيا، أنه يعاني من خلل في وظائف الكلى أدت إلى مضاعفات صحية وتليف في الكبد، كما يعاني أزمة في التنفس، ومرضه ليس له علاقة بكورونا.

 

أضاف: إنه مصاب منذ عدة أيام بحصوات في المرارة ويشعر بتعب كبير وعاد إلى مدينته مرسى مطروح.

 

وأكد إنه خلال الفترة الماضية دفع 13 مليونًا للضرائب وأن ظروفه الصحية والمادية حاليا غير جيدة ويحتاج للمساعدة للتواجد بمستشفى لتلقي العلاج بعدما ألم به خلال الفترة الماضية.

علي حميدة
جمهور علي حميدة يكشف عن مرضه

يد المساعدة الأولى جاءت من الفنان أشرف زكي بصفته ممثلا لاتحاد الفنانين المصريين، وأكد تكفله بنفقات علاج علي حميدة، وبعدها تدخل الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” إنه اتصل بالفنان علي حميدة قبل قليل واطمأن على حالته الصحية وطمأنه على أنه سيلبي له كل طلباته خلال ساعات.

 

وأضاف شاكر: أنه اتصل بنقيب الموسيقيين في الإسكندرية لتسهيل كل الأمور للفنان علي حميدة، وأنه سيدخل المستشفى صباحا لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية وستتكفل النقابة به في كل الأمور.

 

وأشار إلى أنه لم يتواصل مع النقابة خلال الفترة الماضية لأنه لم يجدد الاشتراك خلال السنتين الماضيتين، كما سيقوم بدفع الاشتراك من جيبه الخاص وسيجدد له الاشتراك، مؤكدًا أن النقابة لن تتخلى عن أى أحد من الفنانين على الإطلاق.

 

يذكر أن الفنان على حميدة يحمل لقب صاحب الأغنية الأكثر مبيعا واستماعا وهي “لولاكي” وشارك مؤخرًا فى فيلم “قهوة بورصة مصر”، والذى يجتمع فيه عدد من النجوم، منهم: علاء مرسى، ولطفى لبيب، ونجوى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد لطفى، ومدحت تيخا، وكلوديا، وساندى، ومروة عبدالمنعم، وريكو، والمطربة هند طاهر”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: