القائمة إغلاق

الفنانة جيهان خليل تتطوع لتقديم الدروس المجانية لطلاب مصر والمغرب

03/15/2020 – 10:00

في خطوة غير مسبوقة أعلنت الفنانة المغربية المقيمة في مصر جيهان خليل تطوعها لتقديم دروس مجانية عبر شبكة الانترنت لكل طالب تضرر من قرار تعليق الدراسة في مصر أو المغرب بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

جيهان خليل
جيهان خليل تطرح أول مبادرة لتعليم الطلاب عبر الانترنت

الفنانة المغربية جيهان خليل، قالت في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: لا داعي للقلق أو الذعر، بالعكس أنا فرحة للقيام بإجراءات احترازية خوفا على شعوبنا. فلنتعامل مع الوضع بقوة إرادة وطاقة إيجابية، بخصوص تعليق الدراسة في كل من المغرب ومصر كإجراء احترازي”.

 

وأضافت: أولًا أنا جاهزة لأي حملة للتطوع سواء في المغرب أو مصر ولو كان في المستطاع في كل مكان، وممكن إعطاء دروس عن بعد عن طريق الإنترنت للطلبة .. وأنا جاهزة للمساعدة في ذلك.

جيهان خليل
جيهان خليل تضامن مع طلاب مصر والمغرب عقب تعليق الدراسة

وواصلت مبادرتها قائلة: أقترح إنشاء أبليكيشن نحدد فيه ساعات محددة للتواصل مع الطلبة في المنازل بشكل جماعي في مجموعات، كل حسب تخصصه، سيمر كل شيء بسلام هذا يقيني، ونحن رهن إشارة بلادنا.

 

يذكر أن رئاسة الجمهورية في مصر أصدرت بالأمس قرارا عاجلا بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس لمدة أسبوعين اعتبارًا من اليوم الأحد 15 مارس، في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

القاهرة_عمرو رضا