القائمة إغلاق

العطر الجديد Patchouli Musc من Narciso Rodriguez

12/15/2020 – 01:30

نقدّم لكم ماء العطر المُكثّف “باتشولي مَسْك”Patchouli Musc Eau de Parfum Intense من ” نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez ، مزيج فريد من الكيمياء العصرية والكلاسيكية. تجتمع نغمتان أيقونتان في أحدث إصدار من مجموعة المِسك Musc Collection لتوليف عطر فاتن يحوّل الحسّية ويتخطى الجنس والزمن. فضلًا عن ذلك، تمّ تعزيز توليفة من مِسك ” نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez الراقي والباتشولي النادر بباقة من الأزهار المتألقة والنغمات الخشبية الحيوية، ما أدى إلى تكوين عطر فائق الجمال والعمق. ماء العطر المُكثّف “باتشولي مَسْك” Patchouli Musc Eau de Parfum Intense غني وفاخر، ومع ذلك، غامض وراقٍ، وهو تجربة مُترفة صُمّمت ليتشاركها الجميع.

يعكس ماء العطر المُكثّف “باتشولي مَسْك” Patchouli Musc Eau de Parfum Intense دقّة أحاسيس ” نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez النقية، وهو إعادة ترجمة عصرية رائعة لعنصر كلاسيكي جوهري في الشرق الأوسط. اختار ” نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez الباتشولي، أحد المكوّنات الأيقونية في المنطقة، بسبب عبقه العطري المميّز وتقاربه المحتفى به. تم اكتشاف الباتشولي منذ قرون ولّت في المناطق الاستوائية في جنوب شرق آسيا، وكان يُحتفى به في البداية بسبب تصنيفه العطري الغني والعميق. اليوم، لا يزال البتشولي أحد المكوّنات الأكثر تعقيدًا وثراءً، وهو مُكوّن يترك أثرًا شمّيًا فاتنًا دافئًا ومتأنقًا.

كان الهدف من ذلك هو ابتكار عطر ذات هوية قوية بما يكفي لإثارة الدهشة وتعزيز الجاذبية. عِبق لا يمكن تحديده أو تجاهله، ومع ذلك، يُثير الفضول. مع نفحات المِسك في القلب، أريج مغرٍ بطبيعته ودافئ بشكل آثر.

في ماء العطر المُكثّف “باتشولي مَسْك” Patchouli Musc Eau de Parfum Intense، يُعزّز قلب المِسك ويُصبح أكثر جرأة مع رائحة الباتشولي الإندونيسي الرائعة، وفضلًا عن ذلك، فهو مُفعَم بنفحات ثمينة من الياسمين، بينما تُضفي الفانيليا الثراء والرفاهية. استخدم مبتكر العطور ” جوردي فرنانديز” Jordi Fernandez أوراق الباتشولي المجفّفة مع طبقات مذهلة من عصير التفاح وزهرة الماغنوليا لتوليف رائحة غنية بشكل لا يصدق مع تأثير خشبي مشع. إضافة مِسْك ” نارسيسو” Narciso المميّز، وفقًا لصانع العطور، أثرى بشكل عميق حسيّة العطر. ولتسليط الضوء على هذه التوليفة الرائعة، تمّ توضيب ماء العطر المُكثّف “باتشولي مَسْك” Patchouli Musc Eau de Parfum Intense في زجاجة مميّزة مطلية بالذهب وموقّعة من ” نارسيسو رودريغز” Narciso Rodriguez.

يُعبّر العطر المُكثّف “باتشولي مَسْك” Patchouli Musc Eau de Parfum Intense بشكل رائع عن نعمة ونزاهة زوج من النغمات المحبوبة عالميًا.
“الحسّية العميقة لمِسْك “نارسيسو” Narciso المميّز ممزوجة مع نفحات الباتشولي المعقدة والغنية تُحقّق توازنًا مثاليًا بين الجاذبية والقوّة التي يتميّز بها العطر المُكثّف “باتشولي مَسْك” Patchouli Musc Eau de Parfum Intense”. كما يقول مبتكر العطور “جوردي فرنانديز” Jordi Fernandez.

Hala Ramadan
id: 
1607973844554457200
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube