القائمة إغلاق

«الدمية فاهيتا» تبحث عن لمّ شمل عائلتها في أولى بطولاتها الدرامية «دراما كوين» مع باسم سمرة

03/05/2021 – 23:00

ف فيه عن قرب على حياة الدمية فاهيتا قبل شهرتها التي نالته والجانب الإنساني مع علاقتها بابنتها كارو ورضيعها الصغير، وسر هروب ابنتها منها، وبحث باسم سمرة عنها طوال الوقت للقبض عليها.

تخوض «الأبلة فاهيتا» مسلسلها الدرامي الجديد منتصف مارس القادم من خلال مسلسلها الدرامي الجديد من خلال «فاهيتا.. دراما كوين»، حيث يشارك في بطولة المسلسل أبلة فاهيتا وكل من كارو وبودي «ابنيأبلة فاهيتا»،بالإضافة إلى النجم باسم سمرة، الفنانة دنيا ماهر، وزينة منصور، ورحاب حسين، أسامة عبد الله.

مسلسل «فاهيتا..دراما كوين»مكون من 6 حلقات، من الدراما الكوميدية الحافلة بالإثارة والأكشن لعائلة أبلة فاهيتا؛ إذ من خلال أحداث المسلسل تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة ممّا يَضطّرها لأن تفترق عن طفليها «كارو وبودي»، ولكن النجمة اللامعة أبلة فاهيتالن تتوانى عن فعل أيّ شيء يَخطر على البال، ولكن يبقى السؤال: هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟

 

ويُعَدّ «دراما كوين» هو أوّل أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق، والذييعرض الجانب الإنساني لها. والمسلسل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أبلة فاهيتا،بالمشاركة مع محمد الجمل، وجورج عزمي، ودينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج كل من شركتي OKWRD Productionsبالتعاون مع Partner Proوالمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي،وموسيقى تصويرية حسن الشافعي.

article_city: